خالد صلاح

Top 7.. إقامة كأس العالم للأندية فى فبراير 2021.. وبهاء سلطان: راجع بقوة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 12:00 ص
Top 7.. إقامة كأس العالم للأندية فى فبراير 2021.. وبهاء سلطان: راجع بقوة توب 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فى top 7 عددا من الأخبار المتنوعة ما بين الفن والرياضة وغيرها، منها حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على منتخب توجو، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد "كيجيه" فى الجولة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2022، ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما تناولت نشرة " top 7" تصريحات النجم بهاء سلطان قال لـ"اليوم السابع"، والتي أكد فيها أنها سيقدم عدة أغانى الفترة الجاية ولن يبتعد عن جمهوره، وأكد أن فترة غيابه أضرته بسبب بعده عن جمهوره اللى بيحبه ووقف معه.

كما جاء في نشرة "Top 7"، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم، إقامة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية في قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير 2021، وسط اتخاذ التدابير الصحية اللازمة بالبلد المضيف.

وتضمنت نشرة " top 7"، سجل سعر صرف الدولار الأمريكي تراجع جديد أمام الجنيه المصري خلال تعاملات، اليوم، وخسر الدولار قرشين إضافيين اليوم أمام الجنيه المصري ليرفع خسائره منذ بداية العام إلى نحو 42 قرشا.

عربياً، تلقى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، رسالة خطية من الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفيلين، دعاه فيها لزيارة دولة إسرائيل، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

كما أعلن المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أكد أن تكلفة إنشاء الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية بلغت 50 مليار جنيه، وتجاوزت نسبة التنفيذ  90% من الإنشاءات المقامة على أرض الواقع.

فنيناً، حرصت النجمة أصالة، على تشويق جمهورها، بنشر صورة من أحدث أعمالها، عبر حسابها على انستجرام، لتعلن عن مفاجأة جديدة يوم السبت المقبل، ورجح متابعيها بانها ستكون أغنية جديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة