خالد صلاح

Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. "كلونى" يمنح أصدقائه 14 مليون دولار.. والحضرى يعتزل

الخميس، 19 نوفمبر 2020 01:34 ص
Top 7 من تليفزيون اليوم السابع.. "كلونى" يمنح أصدقائه 14 مليون دولار.. والحضرى يعتزل جرمين شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الأربعاء، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، خبر ترامب ينشر فيديوهات تظهر مخالفات فى العملية الانتخابية فى جورجيا، حيث نشر الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مجموعة فيديوهات لعملية الفرز فى ولاية جورجيا، وكتب الرئيس إن "إعادة فرز الأصوات في جورجيا مزحة، رغم العثور على آلاف الأصوات المزورة، إلا أن الرقم الحقيقي موجود في التوقيعات المطابقة.

كما تضمنت العناوين، عصام الحضرى حارس مرمى مصر الأسبق أعلن بشكل نهائى اعتزاله الساحرة المستديرة، لخوض تحدى جديد بتدريب حراس المرمى بعد حصوله على دورات تدريبية في أوروبا وفترات معايشة في أندية عالمية.

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»،  واقعة جنسية جديدة كشفتها صحيفة لوفيجارو أثبتت قيام طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية حسن البنا، باغتصاب 5 نساء وقدمت الضحية الأخيرة خلال مواجهته أمام النيابة دليل إثبات الاغتصاب.

فنياً.. الممثل العالمي جورج كلوني، منح 14 من أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم، وقال كلوني :" أصدقائى ساعدونى عندما كنت بحاجة لهم واقترض منهم الأموال قبل الشهرة ".

كما تضمنت العناوين، لَقِيَ "الرجل الطائر" مصرعه، خلال تدريب بصحراء دبي، وأبهر "فينسنت ريفيت" المشاهدين عبر الإنترنت بطلعاته الجوية فوق أعلى بناية بالعالم بجناحين ثابتين مزودين بمحركين، وسبق أن حطّم رقمًا قياسيًّا عالميًّا.

وتضمنت العناوين، جنح النزهة تأمر بعرض سيدة المحكمة على الطب الشرعى لبيان مدى قواها العقلية ، حيثت قررت محكمة جنح النزهة، عرض المستشارة نهى الإمام المتهمة بالتعدى على ضابط شرطة بمحكمة مصر الجديدة، فى القضية المعروفة باسم "سيدة المحكمة" على الطب الشرعى لبيان مدى قواها العقلية.

عالمياً.. الكنيست يصوت على مشروع قانون يسمح لنتنياهو بمزاولة عمله رغم اتهامه بالفساد، حيث رفض الكنيست الإسرائيلي، مشروعِ قانونٍ يمنع أي وزير من مزاولة منصبه حال قدمت ضده اتهامات أمام القضاء، ومنح هذا الرفض بنيامين نتانياهو مزاولة عملَه كرئيسٍ للحكومةِ رغم محاكمته بـ3 قضايا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة