أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور .. قفشة يكسب ثقة الجماهير المصرية

الخميس، 19 نوفمبر 2020 10:00 ص
قصة صور .. قفشة يكسب ثقة الجماهير المصرية قفشة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح محمد مجدى " قفشة " لاعب المنتخب الوطنى و النادى الأهلى فى كسب قلوب الجماهير المصرية فى ظل تألقه مع الفراعنة فى مباراة توجو بالجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون و التى شهدت فوز الفراعنة بنتيجة 3 / 1 . 
 
واستطاع قفشة أن يكون صاحب هدف التقدم للمنتخب فى الدقيقة الـ 18 وسط إشادات واسعة خاصة أنه نجح فى تقديم فكر حسام البدرى الذى فقضل البدء به فى هذا اللقاء وكان على قدر الثقة  المسئولية ،لا سيما وأن قفشة محط اهتمام عدة أندية أبرزها صن داونز .
 
 
دخل نادي صن داونز الجنوب أفريقيى، فى مفاوضات جادة مع النادى الأهلي من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد مجدي قفشة ، من أجل الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت مصادر مقربة من صن داونز أن النادى تقدم بعرض رسمى للنادي الأحمر للحصول على خدمات محمد مجدى أفشة مقابل 2 مليون ونصف المليون دولار، وكذلك نفس القيمة المالية لحسين الشحات من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.
 
وينتظر مسئولو نادي صن داونز فى الوقت الحالى الرد الرسمى من جانب إدارة النادى الأهلى، من أجل التعاقد مع الثنائى بشكل نهائى، فى ظل سعى إدارة النادي الجنوب أفريقى لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات خلال منافسات الموسم المقبل.
 
و يرصد اليوم السابع لقطات للنجم قفشة فى الصور التالية :
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة