خالد صلاح

النني حديث صحف أوروبا بعد تألقه مع أرسنال أمام مانشستر يونايتد.. صور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:09 م
النني حديث صحف أوروبا بعد تألقه مع أرسنال أمام مانشستر يونايتد.. صور الننى يسيطر على الكرة من أمام بوجبا وفريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالدولى المصرى محمد الننى نجم وسط أرسنال الإنجليزي، بعد أدائه المميز الذى ظهر به أمام مانشستر يونايتد فى مباراة أمس، الأحد، والتى انتهت بفوز "الجانرز" بهدف نظيف أحرزه الجابوني إيميريك أوباميانج من ركلة جزاء، ودفع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، بالثنائى توماس بارتي ومحمد الننى فى وسط ملعب "المدفعجية" ضد مانشستر يونايتد لمدة 90 دقيقة كاملة، وقدم اللاعبان أداءً قوياً فرضا سيطرة "الجانرز" فى أغلب أحداث المباراة.

واستحوذ الدولى المصري محمد الننى على ثقة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، وبات يعتمد عليه بشكل أساسى فى المباريات.

الننى وبارتي خلال قطع الكرة من بوجبا
الننى وبارتي خلال قطع الكرة من بوجبا

وكتبت صحيفة "ديلي تيلجراف" البريطانية، قائلة، "الننى وبارتى منحا أرسنال الثقل الذي كان يفتقر إليه لفترة طويلة".

وتحدثت الصحيفة عن تشكيل مانشستر يونايتد الذى تواجد فيه 4 لاعبين خط وسط مقابل الننى وبارتي فى أرسنال، وعلى الرغم من ذلك استطاع ثنائى الجانرز التفوق على لاعبى الشياطين الحمر.

بارتي والنني
بارتي والنني

كما أشادت بالمستوى الذى ظهر به محمد الننى قائلة، "مو الننى" تحكم فى الكرة بشكل جيد خلال المباراة".

وأضافت أن محمد الننى واصل اللعب بنفس النسق حتى الدقيقة الأخيرة التى شهدت سيطرته على وسط ملعب ناديه والتحرك فى كل مكان لإجبار لاعبى يونايتد على تمرير الكرة إلى الوراء.

الننى
الننى

فيما عنونت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، "الننى ركض حوالي 60 ياردة من جانب لآخر ليطارد كل من لوك شو وفيكتور ليندلوف ما أجبر الثنائى على تمرير الكرة للخلف".

وأشارت إذاعة "talk sport"الإنجليزية إلى الأداء الرائع الذى قدمه الننى ضد مان يونايتد، قائله، "أظهر النني سبب إيمان أرتيتا بالدفع به خلال المباراة"، مشيرة فى الوقت نفسه بالأداء الدفاعى والضغط على لوك شو فى وسط الملعب مما أجبره على إخراج الكرة إلى رمية تماس. 

فيما تصدر صحيفة "ديلي ميل"البريطانية عنوان "النني وبارتي كانا رائعين.. وأرتيتا يستحق التقدير".

وأضافت أن محمد الننى وتوماس بارتي كانا سلاح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في هزيمة مان يونايتد، والفوز عليه في أولد ترافورد لأول مرة منذ موسم 2006.

ويبدو أن محمد الننى سيكون له شأن كبير مع أرسنال الإنجليزي تحت قيادة ميكيل أرتيتا، بفضل ثقة الأخير في إمكانية الدولى المصري بوسط الملعب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة