خالد صلاح

مورينيو: لا توجد مباراة سهلة فى الدوري الإنجليزي.. وبيل لاعب مذهل

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 12:51 ص
مورينيو: لا توجد مباراة سهلة فى الدوري الإنجليزي.. وبيل لاعب مذهل مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، عن سعادته بالفوز الصعب الذى حققه على ضيفه فريق برايتون، مساء الأحد، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة السابعة، من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

تحدث مورينيو، عقب نهاية المباراة، قائلا:"لا توجد مباراة سهلة في الدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذى يجعله الأقوى في العالم، لقد وصلت إلى في عام 2004، كانت هناك مباريات معينة في الجدول حيث من السهل ان تحصل على 3 نقاط من هذا النادي و3 من هناك ولكن ليس بعد الآن".

وعن تألق جاريث بيل، قال المدرب البرتغالى،:"أنا سعيد له، يستحق ذلك، فهو لاعب مذهل ورائع، لكن ما زلت لا أرى انه يستطيع لعب ٩٠ دقيقة، أنا سأستخدمه بأفضل طريقة ممكنة، وإذا أتيحت لي 5 دقائق فراغ، سأذهب وأبحث في متصفح سفاري لأرى ماذا تقول صفحات مدريد عنه".

وعن احتساب هدف برايتون، تحدث مدرب السبيرز، قائلا:"هناك قرارات أعتقد أنها يجب أن يتم شرحها ولا تتركنا نحن أمام الصحافة نشرح أشياء لا نجد أي تفسيرات لها".

وأنهى توتنهام، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا بهدف سجله هارى كين، من ركلة جزاء، والتى احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار"، في الدقيقة 13.

وفى الشوط الثانى، نجح طارق لامبتى، مدافع فريق برايتون، في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 56، من عمر اللقاء، في لقطة مثيرة للجدل، خاصة وأن هويبرج، لاعب وسط توتنهام، تعرض لعرقلة واضحة من لاعب برايتون، ولكن احتسب الحكم الهدف، على الرغم من عودته لتقنية الفديو "فار".

ونجح النجم الويلزى جاريث بيل، في تسجيل هدف الفوز، لفريق السبيرز، في الدقيقة 73، من ضربة رأسية، بعد متابعته لعرضية زميله ريجيلون، وذلك بعد 3 دقائق من دخوله بديلا للأرجنتيني لاميلا.

ويعد هدف جاريث بيل، هو الأول له مع توتنهام، بعد عودته على سبيل الإعارة من ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفى الماضي.

ورفع توتنهام، رصيده للنقطة 14، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون، عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة