أكرم القصاص - علا الشافعي

العتب ع النظر..خالد الصاوى يعتذر لمن غفل عن ذكر أسماءهم خلال تكريمه بالجونة

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 03:58 م
العتب ع النظر..خالد الصاوى يعتذر لمن غفل عن ذكر أسماءهم خلال تكريمه بالجونة خالد الصاوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان القدير خالد الصاوى، عن اعتذاره الشديد، عمن تغافل عن ذكر أسماءهم من آباء وأمهات السينما المصرية الحالية، خلال إهداءهم لجائزته التى حصل عليها فى مهرجان الجونة السينمائى، مبررا ذلك بضعف بصره خاصة أنه كان على المسرح بلا نظارة القراءة، قائلا: "العتب ع النظر".

وكتب الصاوى، عبر حسابه على تويتر: "أعتذر بشدة لكل من أغفلت اسمه من آباء وأمهات السينما المصرية الحالية، مثل أ. صلاح السعدنى وأ. نبيلة عبيد وغيرهما، رغم أنهم مدونون بالورقة التى قرأت منها، لكن العتب عالنظر والله بالذات على المسرح بلا نظارة قراءة".

خالد الصاوى
خالد الصاوى

وشهد مهرجان الجونة السينمائى، فى ختام دورته الرابعة، منح النجم المصرى خالد الصاوى جائزة الإنجاز الإبداعى، وعرض المهرجان فيلما قصيرا عن الصاوى ظهر فيه منة شلبى وصبرى فواز والمخرج مراون حامد، حيث أدلوا بشهادتهم فى الصاوى، وشهد الفيديو مشاهد من أبرز أدوار خالد الصاوى فى السينما.

وظهر الصاوى باكيًا وقال تعليقا على الجائزة: "كل الشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم فى وجودنا اليوم ونحن نقاوم من أجل بكرة والسينما والحياة، سواء مهرجان الجونة ومدينة الجونة ومحافظة البحر الأحمر ووزارة الداخلية والصحة والسياحة ووزارة الدفاع والخارجية".

وأهدى الصاوى الجائزة، لكل من لبنى عبد العزيز وحسين فهمى ونجلاء فتحى وميرفت أمين شهيرة وبوسى وسميرغانم ويحيى الفخرانى ويوسف شعبان ومحيى إسماعيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة