خالد صلاح

حكاية بومة أثارت فرح سكان نيويورك بعد اكتشافها داخل شجرة الكريسماس.. فيديو

السبت، 21 نوفمبر 2020 01:00 م
حكاية بومة أثارت فرح سكان نيويورك بعد اكتشافها داخل شجرة الكريسماس.. فيديو البومة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في اطار الاستعداد للاحتفالات بالعام الجديد 2021 وأعياد الكريسماس، قام مركز روكفلر في أمريكا باستقبال شجرة كبري لإضاءتها بتلك الأعياد استعدادًا لبدء العطلات وإطلاق الاحتفالات الكبرى، إلا أن هناك حالة من الاستياء صاحبت نقل الشجرة، حيث أثارت سخط السكان بعدما وجدوا الشجرة متأثرة بشكل سلبى من حالة النقل، وخلوها من الأوراق إلى حد كبير وفقاً لما نشره موقع thehill.

البومة اثناء العثور عليها
البومة اثناء العثور عليها

 

وأكد الموقع أنه برغم كل ما سبق إلا أن الشجرة كانت تحوي مفاجأة سارة للسكان عبارة عن بومة صغيرة، استمرت في البقاء حية بدون طعام لمدة ثلاثة أيام هي مدة النقل، وذلك في حادث غريب، وفور العثور عليها تم الاعتناء بها، في مركز Ravensbeard للحياة البرية في Saugerties ، بنيويورك.

البومة بعد العثور عليها
البومة بعد العثور عليها

 

وصلت شجرة التنوب النرويجية التي يبلغ ارتفاعها 23 مترا إلى مركز روكفلر ، برفقة حراسة من الشرطة على طول الطريق من أونيونتا فى نيويورك.التى تمثل البداية غير الرسمية لموسم العطلات لعام 2020

البومة
البومة

 

وقالت محطة (إن.بي.سي) إن من المقرر إقامة حفل إضاءة الشجرة التي يبلغ وزنها 11 طناً في روكفلر بلازا فى الثانى من ديسمبر، ويطل مقر المحطة، التي ستنقل الحدث مباشرة، على روكفلر بلازا، قالت المحطة إنه لن يسمح للمتفرجين بحضور الحفل، الذى عادة ما يجتذب المئات، هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا،. لكن سيكون بوسعهم الاستمتاع برؤية الشجرة خلال موسم العطلات.

 

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة