خالد صلاح

مانشستر يونايتد يعلن تعرضه للقرصنة مساء الجمعة

السبت، 21 نوفمبر 2020 01:04 ص
مانشستر يونايتد يعلن تعرضه للقرصنة مساء الجمعة مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، مساء الجمعة، أنه كان هدفًا لهجوم إلكتروني من قبل "مجرمين منظمين"، حيث  يثق من أن محاولة الاختراق لن تؤثر على مباراة اليوم السبت، أمام وست بروميتش ألبيون، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".
 
وجاء بيان مانشستر يونايتد، كالتالى: "يمكن لمانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي تعرض لهجوم إلكتروني على أنظمتنا، وقد اتخذ النادي إجراءات سريعة لاحتواء الهجوم ويعمل حاليًا مع مستشارين خبراء للتحقيق في الحادث وتقليل التعطيل المستمر لتكنولوجيا المعلومات".
 
اضاف"على الرغم من أن هذه عملية معقدة من قبل مجرمي الإنترنت المنظمين، إلا أن النادي لديه بروتوكولات وإجراءات شاملة مطبقة لمثل هذا الحدث وتم التدرب على هذا الخطر، حددت دفاعاتنا الإلكترونية الهجوم وأوقفت الأنظمة المتضررة لاحتواء الضرر وحماية البيانات .
 
بيان مانشستر يونايتد
بيان مانشستر يونايتد
 
تابع"القنوات الإعلامية للنادي ، بما في ذلك موقع الويب والتطبيق الخاص بنا ، لا تتأثر ولا ندرك حاليًا أي خرق للبيانات الشخصية المرتبطة بمشجعينا وعملائنا. تظل جميع الأنظمة الهامة المطلوبة للمباريات التي تقام في أولد ترافورد آمنة وعاملة ومستقبل المباراة ضد وست بروميتش ألبيون ستمضي قدما ".
 
وأضاف متحدث باسم يونايتد عبر برس أسوسييشن: "هذا النوع من الهجمات أصبح أكثر شيوعًا وهو أمر عليك التدرب عليه".
 
أبلغ يونايتد مكتب مفوض المعلومات ، كما هو مطلوب ، ويقول النادي إن البحث الجنائي يتم تنفيذه في محاولة لتحديد مزيد من التفاصيل حول الهجوم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة