خالد صلاح

Top7.. الظهور الأول لـ تامر حسنى مع بسمة بوسيل بعد الصلح

السبت، 21 نوفمبر 2020 11:05 م
Top7.. الظهور الأول لـ تامر حسنى مع بسمة بوسيل بعد الصلح آلاء شتا
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء اليوم، 21 نوفمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم آلاء شتا، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت توب Top7 أخبار هامة من بينها مواصلة ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، السخرية من المرشح الديمقراطى جو بايدن الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث نشر فيديو جديد عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يظهر من خلاله والده فى كواليس فيلم A Bronx Tale، وظهر ترامب فى الفيديو وهو يتشاجر مع كلًا من جو بايدن ونائبته، والرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، وهيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكى الأسبق.

وتناولت أيضاً، كشف السلطات الإندونيسية أكثر من 74ببغاء محشوة في زجاجات مياه بلاستيكية على متن سفينة، حيث أبلغ طاقم بوجود أصوات قادمة من إحدى الصناديق، لتكتشف الشرطة بعد التفتيش وجود 64 طائرا حيا من الببغاوات النادرة و10 عثر عليهم نافقين داخل الزجاجات .

كما تناولت أحيا النجم تامر حسني، حفلا غنائيا أمس الجمعة، بمنطقة الشيخ زايد، وحرصت زوجته الفنانة بسمة بوسيل، على التواجد وحضور الحفل الذي يعد الظهور الأول لهما بعد عودتهما بعد إعلان الانفصال خلال الأيام الماضية وقد بادر تامر بالصلح ووجه رسالة عتاب لزوجته عبر حسابه على إنستجرام ثم ردت عليه بوقت قليل وقد أعلنوا انتهاء الخصام بينهما.

كما سلطت الضوء على تحول الفنانة نورهان إلى مطربة فى أحدث صورة شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بعد خسارتها للوزن بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أثار الكثير من تساؤلات متابعيها.

وظهرت نورهان فى الصورة التى نشرتها منذ قليل وهي تمسك بـ"مايك"، لتتحول إلى مطربة، بينما ترتدى فستانا باللون الأحمر يظهر ملامحها الجديدة بعد خسارتها للوزن.

كما ذكرت جمع الصدفة المطرب إيهاب توفيق، فى لقاء النجمين على معلول، لاعب النادى الأهلى، وفرجانى ساسى، لاعب نادى الزمالك، خلال تواجدهم فى مطار تونس، استعدادا للعودة إلى القاهرة للإعدادات الأخيرة لمباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء الجمعة القادم 27 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولى.

كما تناولت تأكيد شركة المترو أنه تم تحرير منذ صباح اليوم السبت أكثر من 1000 محضر ضد ركاب مخالفين لقرار ارتداء الكمامة بخطوط المترو.

وأعلنت شركة المترو اليوم السبت بدء تنفيذ قرار منع دخول المحطات أو استقلال خطوطه بدون ارتداء كمامات وتفعيل غرامة تصل إلى 4 آلاف جنيه ضمن الإجراءات الوقايئة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة