أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك الأهلي يخوض معسكرا لمدة أسبوعين فى الإسماعيلية

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:14 م
البنك الأهلي يخوض معسكرا لمدة أسبوعين فى الإسماعيلية محمد يوسف المدير الفنى لفريق البنك الاهلي
كتب محمد ربيع و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق البنك الأهلي، الصاعد حديثا للدوري الممتاز بقيادة محمد يوسف المدير الفنى، معسكرا مغلقا بمدينة الإسماعيلية لمدة أسبوعين بداية اليوم السبت وحتى أوائل شهر ديسمبر المقبل، ويخوض الفريق خلاله 5 مباريات ودية للوقوف بشكل عملى وواقعى على مستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية قبل بداية الموسم بشكل رسمي.

ويسعى الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي، بقيادة محمد يوسف، لعمل توليفة بين اللاعبين القدامى والجدد من أجل الاستقرار على الشكل النهائى الذى سيخوض به بطولة الدوري في الموسم الجديد فور انطلاقها .

ويسعى يوسف لتحقيق نتائجة جيدة مع فريق البنك الأهلي بالموسم الجديد فى ضوء الدعم الكامل الذى يلقاه من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار.

من ناحية أخرى، سافر لاعبو فريق الكرة الأول بالبنك الأهلى إلى مدينة الإسماعيلية ظهر اليوم، السبت، استعداداً للدخول فى معسكر مغلق تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف مدرب الفريق، فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، حيث ضم البنك الأهلى العديد من الصفقات الواعدة أملاً فى البقاء بالدورى الممتاز بعد الصعود مؤخراً من المظاليم.

فى سياق متصل، اعتذر محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي لنادي الشرطة العراقي عن تولي مهمة الفريق خلال الفترة  المقبلة، وكان نادي الشرطة العراقي قد كثف مفاوضاته خلال الأيام الماضية مع محمد يوسف من أجل تولي مهمة المدير الفني للقيثارة الخضراء خلال الأيام القادمة لكن المدرب المصري اعتذر لهم احتراما لتعاقده مع نادي البنك الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة