أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عصام

ربع نهائى باهت جميل

الأحد، 22 نوفمبر 2020 01:19 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلي والزمالك المطلوب فى ربع نهائي كأس مصر بعد فوز الأول على أبو قير للأسمدة بنتيجة 2-1 والزمالك بنفس النتيجة على فريق مصر، ليتأهل الثنائى إلى نصف نهائي البطولة قبل أيام على مواجهة الثنائى التاريخية في نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وقدم الثنائي أداءً باهتاً كان متوقعاً، خاصة أن ما يهم هو نتيجة المباراتين فقط ولم يكن أي منهما مطالبا بتقديم كرة ممتعة أو أداء قوى قبل مواجهة بعضهما البعض في النهائي الذى يقام لأول مرة بين قطبي الكرة المصرية.

وعلى الرغم من سوء الأداء إلى أنه كان جميلا من حيث النتيجة مع خروج الفريقين بأقل الخسائر حيث لم يتعرض أي لاعب للإصابة باستثناء وليد سليمان صاحب هدفي الأهلي لكن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أكد أنها خفيفة لكن سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات اليوم للتأكد من حالته قبل المباراة النهائية الهامة.

الموسم لا يزال مستمرا على الرغم من انتهاء بطولة الدوري منذ أسابيع، وسيكون الأهلي والزمالك مطالبين بالفوز في النهائي وبعدها أيا كانت النتيجة سيكون كل منهما أيضًا مطالبا بالفوز بمسابقة الكأس.

فلمن ستكون الكلمة العليا في نهاية هذا الموسم الشاق.. الأهلي يكمل مشوار الثلاثية أم يعود الزمالك لأدائه القوي قبل التوقف وبالتحديد في شهر فبراير عندما توج بالسوبر المحلي والأفريقي على حساب الأهلي والترجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة