أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم الوداد المغربى يشترط الحصول على مستحقاته قبل الانتقال للمصرى

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:30 م
مهاجم الوداد المغربى يشترط الحصول على مستحقاته قبل الانتقال للمصرى كاسنجو كازادى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الكونغولي كاسنجو كازادى، مهاجم الوداد المغربى، رفض توقيع التعاقد على انتقاله لصفوف المصرى البورسعيدى بعدما بات خارج الحسابات الفنية للتونسي فوزي البنزرتي المدير الفنى للوداد.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن مهاجم  الوداد يشترط قبل توقيع عقد انتقاله لصفوف المصرى حصوله على مستحقاته المالية المتعلقة بما تبقى من منح التوقيع إلى جانب بعض رواتبه الشهرية، كما جاء فى العقد الرابط بينه وبين فريق الوداد.

وأشار الموقع إلى أن كازادي وافق على العرض الاحترافي الذي توصلت به إدارة الوداد بشكل رسمي من البورسعيدي المصري، الذي عبر عن رغبته في دعم صفوفه بخدماته.

وكان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب كان لايشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا.

وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن، الوداد المغربي، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة