خالد صلاح

أندرتيكر يرقد فى سلام.. الحانوتى يعتزل المصارعة رسميا بعد 30 عاماً

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:09 م
أندرتيكر يرقد فى سلام.. الحانوتى يعتزل المصارعة رسميا بعد 30 عاماً اندرتيكر يعتزل المصارعة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودعت مصارعة المحترفين الأمريكية WWE الأسطورة أندرتيكر The Undertaker الذى اشتهر باسم "الحانوتى"، حيث انتهت مسيرته فى عالم المصارعة التى امتدت لـ30 عامًا، بعد اعتزاله رسميًا فى سلسلة Survivor.

ويعتبر الكثيرون أندرتيكر "The Undertaker" كواحد من أعظم المصارعين على الإطلاق، و"الحانوتى"، الذى ظهر لأول مرة فى Survivor Series فى 22 نوفمبر 1990، اعتزل رسميًا فى نفس الحدث بعد 30 عامًا، لينتهى من كونه صاحب الأداء الأطول فى تاريخ الشركة، وذلك حسب ما نشره موقع " wwos".

2

 

Ene0uYHXMAMuNaL

 

وتنافس أندرتيكر، واسمه مارك ويليام كالاواى، مع كل أبطال WWE المشهورين تقريبًا على مر السنين، بما فى ذلك Hulk Hogan و The Rock و Ric Flair و Kane و Stone Cold و Triple H و Shawn Michaels و John Cena و Brock Lesnar و Roman Reigns.

 

وفى سن 55 عامًا، يترك أندرتيكر حلبة مصارعة المحترفين كبطل عالمى سبع مرات عبر WWE و WWF، كما أنه حقق سلسلة لا مثيل لها بانتصارات دون هزائم حقق خلالها 21 انتصارًا متتاليًا على أكبر مرحلة فى المصارعة، WrestleMania، قبل أن يهزم فى النهاية من قبل ليسنر عام 2014.

EndqfgWXcAQJWXv

 

EndZYBzW4AAqvJj

 

وخلال أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، صور "الحانوتى" شخصية على غرار راكبى الدراجات النارية قبل أن يعود فى النهاية باسم "الرجل الميت" حيث أصبح رمزًا واشتهر بين عشاق المصارعة بسبب شخصيته ذات الطابع المرعب، وبينما يقف على ارتفاع 208 سم ويزن ما يقرب من 140 كجم، ودع أندرتيكر WWE بأسلوب الرجل الميت الحقيقى، وقال: "حان وقتى لأترك متعهّد دفن الموتى يستريح بسلام".

 

وفى المقابل، حظى "الحانوتى"، بكلمات وداع وتكريم من قبل مجموعة كبيرة من المصارعين السابقين والحاليين في WWE، وذلك عبر هاشتاجات #ThankYouTaker و #Undertaker30 ، ومن بين مشاهير المصارعة الحرة الذين ودعوا أندرتيكر، Dwayne Johnson "The Rock" و Ric Flair و Triple H و Shawn Michaels و John Cena .

Ene531GXYAIgYRi

 

Enek4ctXUAEDUKg

 

Eneq_UxXUAEnRMB

 

Eneq_UzXMAAlp0M

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة