خالد صلاح

قرعة الدورى .. قمة ساحلية و3 مواجهات نارية فى الأسبوع الأول

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 10:48 م
قرعة الدورى .. قمة ساحلية و3 مواجهات نارية فى الأسبوع الأول المصرى والاسماعيلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدورى العام للموسم الجديد 2020/2021، عن العديد من المواجهات القوية التى يشهدها الأسبوع الأول من دورى الإثارة والمتعبة والذى ينطلق يوم 11 ديسمبر المقبل، فى تحد جديد بعد موسم استثنائى بسبب انتشار وباء كورونا، وتشهد الجولة الأولى ثلاث مواجهات نارية بين الزمالك والمقاولون، وكذلك الأهلى ومصر المقاصة، مباراة بيراميدز الاتحاد، وتبقى هناك نكهة خاصة لقمة القناة التى ستجمع بين المصرى والإسماعيلى.

مباريات الأسبوع الأول من الدورى جاءت إجمالاً كالتالى :

المقاولون العرب vs الزمالك

الأهلي vs مصر المقاصة

إنبي vs أسوان

البنك الأهلي vs  وادي دجلة

بيراميدز vs الاتحاد السكندري

سموحة vs  غزل المحلة

المصري vs الإسماعيلي

الإنتاج الحربي vs  سيراميكا

طلائع الجيش vs الجونة

قرعة الدورى وضعت الزمالك والمقاولون فى مواجهة قوية بالأسبوع الأول، لن تخلو من المتعة والإثارة، فالأبيض يسعى إلى الانتقام بسبب الخسارة الأخيرة التى تلقاها من أبناء عماد النحاس بهدفين مقابل هدف فى الدور الثانى بالدورى، رغم أن المقاولون خاض تلك المباراة منقوص العدد منذ الشوط الأول.

أما عن لقاءات الأهلى والمقاصة فحدث ولا حرج، دائماً تشهد المتعة والإثارة، حتى وإن تخلى الفريق الفيومى عن أبرز نجومه مؤخراً بسبب الأزمة المادية، إلا أن لقاءات الفريقين تحظى بمتعة خاصة.

كما يصطدم زعيم الثغر الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، فى مباراته الأولى بالدورى بفريق بيراميدز، صاحب الصفقات المميزة ولاعبين من العيار الثقيل، أبرزهم رمضام صبحى وأحمد فتحى وعبد الله السعيد.

وتبقى القمة الخاصة بين المصرى والاسماعيلى والمعروفة بقمة القناة، من أبرز اللقاءات التى يشهدها الأسبوع الأول، خاصة بعدما دعم كل فريق صفوفه بصفقات قوية أملاً فى تصحيح المسار ونحسين الأوضاع عن الموسم الماضى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة