خالد صلاح

ليفربول يكشف عن أكثر لاعبيه تحقيقا للفوز فى أول 200 مباراة مع الفريق

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 01:42 م
ليفربول يكشف عن أكثر لاعبيه تحقيقا للفوز فى أول 200 مباراة مع الفريق نجوم ليفربول
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادي ليفربول الإنجليزي مجموعة من اللاعبين الدوليين الذين أعادوا إلى صفوف كبار أوروبا البطولات في السنوات الأخيرة بعد غياب لعقود طويلة، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، واستطاع الكثير من نجوم ليفربول تحقيق الأرقام القياسية تهديفيا ومشاركة، سواء على مستوى المنافسة المحلية في الدوري الإنجليزي أو منافسات دوري أبطال أوروبا.

ليفربول على تويتر
ليفربول على تويتر

وأخيرا، حقق الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم رقما قياسيا لم يسبقه إليه أحد فى تاريخ ليفربول، وأصبح فينالدوم أكثر لاعبي الريدز تحقيقًا للفوز فى أول 200 مباراة مع الفريق من خلال تحقيق 133 فوزا، يليه آلان كينيدي 131 فوزا، وفى المرتبة الثالثة جاري جيليسبي بـ 126 فوز.ا

فينالدوم
فينالدوم

من ناحية أخرى، اعترف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بأن مواطنه جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول كان ضمن أولوياته للتعاقد معه في برشلونة خلال الميركاتو المنصرم قائلاً، "لقد كان على قائمتي"، كما أصر مدرب برشلونة على اهتمامه بمهاجم أولمبيك ليون ومواطنه أيضًا ممفيس ديباي، هدف برشلونة في السوق الصيفي السابق حيث قال: "نأمل أن يكون لدينا لاعب هولندي ثان في الفريق".

كما اعترف الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، أيضا باقترابه من مغادرة ليفربول إلى برشلونة الصيف الماضي، لاسيما بعد تولي مواطنه رونالد كومان مسئولية الفريق الكتالوني.

وقال فينالدوم فى تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: "لا أعتقد أن مصلحة برشلونة كانت بهذه الخطورة، وإلا لكانت قد قرأت أكثر قليلاً، أو كان سيحدث المزيد، لم يكن هناك شيء ملموس، لم يكن عليّ التفكير في الأمر".

وأضاف: "سأبقى مع ليفربول كما يبدو الآن، عقدي سيستمر لمدة 10 أشهر أخرى، لا يزال من الممكن أن يتغير بالطبع أنت لا تعرف ذلك أبدًا في كرة القدم، لذلك سنرى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة