خالد صلاح

موسيمانى ينعى لاعب صن داونز: "ارقد فى سلام يا أسطورة"

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 07:16 م
موسيمانى ينعى لاعب صن داونز: "ارقد فى سلام يا أسطورة" موسيمانى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى  المدير الفني للأهلى حاليًا والمدير الفني السابق لـ صن داونز الجنوب أفريقي، أنيل نجونكا، مدافع نادى صن داونز الجنوب أفريقى، الذى لقى مصرعه  بعد تعرضه لحادث سير بمدينة كوازولو ناتال فى جنوب أفريقيا، وكتب موسيمانى عبر حسابه على تويتر "ارقد بسلام يا اسطورة".

موسيمانى
موسيمانى

 

وقالت صحيفة "soccerladuma" الجنوب أفريقية إن اللاعب توفى، وفقًا لمصدر مقرب من اللاعب، والذى أكد مصرع مدافع صن داونز بشكل مأساوى فى حادث سيارة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لم يصدر بعد بيان رسمى من قبل السلطات الخاصة بجنوب أفريقيا.

أضافت الصحيفة أن نجونكا كان يستعد للانضمام إلى صفوف نادي أمازولو على سبيل الإعارة، إلا أنه تم تأجيل الاتفاق بسبب أن الفريق خاض مباراة ضد ناديه صن داونز الأحد، وأشارت المصادر إلى ذلك كجزء من اتفاقية الإعارة الظهير الأيمن المتمرس لم يسمح له باللعب ضد فريقه السابق.

فى السياق ذاته ما زالت إدارة النادى الأهلى متمسكة بضم الأوروجوياني جاستن سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي، رغم رفض ناديه التفريط في خدماته على الأقل حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن القيد في جنوب أفريقيا مغلق حالياً وبالتالى فى حالة التفريط في اللاعب للأهلي فلن يقوم صن داونز بتعويضه قبل الانتقالات المقبلة.

ويواصل الأهلي جهوده لضم سيرينو فى ظل القناعة التامة بقدرات اللاعب لدى الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيمانى الذى سبق له تدريب سيرينو فى صن داونز لفترة طويلة، قبل تولّى موسيمانى مهمة تدريب الأهلى أول أكتوبر الماضي، وفتح الأهلي خطوط اتصال مُكثفة مع إدارة صن داونز لحسم الصفقة واستغل علاقة موسيمانى القوية بإدارة صن داونز باعتباره مدرباً سابقاً للفريق الجنوب أفريقى لمدة 8 سنوات، لكن إدارة صن داونز ما زالت تتحفظ على فكرة الاستغناء عن اللاعب الأورجويانى.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة