خالد صلاح

السقا ومنى زكى وظافر العابدين فى بلاتوه "العنكبوت".. اليوم

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:00 م
السقا ومنى زكى وظافر العابدين فى بلاتوه "العنكبوت".. اليوم فيلم العنكبوت
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف أبطال فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين اليوم الثلاثاء بإحدى فنادق القاهرة، بعد فترة من التوقف لانشغال أبطاله بأعمال أخرى، ويستمر التصوير لمدة يوم وينتقل فريق العمل إلى ديكور أخر لاستكمال المشاهد الأخيرة من الفيلم حيث يتبقى يومين وينتهى السقا من التصوير بشكل نهائي ليدخل الفيلم مراحل المونتاج استعداداً لطرحه في السينمات.

 

تدور أحداث العنكبوت حول  مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه في الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

 

ويدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

 

فيلم "العنكبوت" تدورأحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير. "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة