خالد صلاح

بناء ديكور من الأشجار والجبال من أجل تصوير Batman

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 06:43 م
بناء ديكور من الأشجار والجبال من أجل تصوير Batman روبرت باتينسون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوهد فريق عمل فيلم Batman منشغلاً في إعداد ديكور اليوم الثلاثاء، حيث كشفت لقطات جوية تفاصيل الديكور، وبدى الديكور طبيعي للغاية رغم أنه ديكور مبني بالكامل علي شكل جبال وأشجار.

مشاهد من تصوير فيلم Batman (1)
مشاهد من تصوير فيلم Batman (1)

 

مشاهد من تصوير فيلم Batman (2)
مشاهد من تصوير فيلم Batman (2)

 

مشاهد من تصوير فيلم Batman (3)
مشاهد من تصوير فيلم Batman (3)

 

مشاهد من تصوير فيلم Batman (4)
مشاهد من تصوير فيلم Batman (4)

 

وواجه فيلم باتمان الذي سيشهد تولي الفنان العالمي روبرت باتينسون دور "Caped Crusader "، بالفعل تأخيرات كبيرة بعد تعليق الإنتاج في مارس لمدة 6 أشهر في أعقاب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وهناك بعض المشاهد المثيرة التي كان من المقرر تصويرها في استوديوهات وارنر بروس بليفسدن في هيرتفوردشاير، سيتم تأجيلها حتى ينتهي المخالطين من الحجر الصحي، وهذا الأمر وصفه أحد المصادر بـ"الكارثي للغاية".

وفي أكتوبر الماضي، قررت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن الشهير The Batman، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي روبرت باتينسون، تأجيل طرح الفيلم لشهر مارس عام 2022، بعد أن كان من المقرر عرضه في أكتوبر عام 2021.

ويأتي قرار تأجيل طرح الفيلم لعدة أشهر، بسبب إصابة بطل الفيلم روبرت باتينسون بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" منذ عدة أسابيع، مما أدى إلى توقف التصوير وخضوع عدد كبير من طاقم العمل الى الحجر المنزلي.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن الفيلم الجديد الذي يقوم بإخراجه مات ريفز، يشهد الكثير من التوقفات بسبب أزمة فيروس كورونا، ومن المقرر ان يكون موعد طرح الفيلم في مارس 2022 الأخير بعد سلسلة من التأجيلات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة