خالد صلاح

ليفربول يحتفل برجوع النجم محمد صلاح بعد تعافيه من كورونا: عاد إليكم من جديد

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 09:51 م
ليفربول يحتفل برجوع النجم محمد صلاح بعد تعافيه من كورونا: عاد إليكم من جديد محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بعودة نجم الفريق الفرعون المصرى محمد صلاح، للمشاركة فى التدريبات مرة أخرى، بعد تعافيه وشفائه التام من الإصابة بفيروس كورونا، الذى أصيب به خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى المصرى، خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة، للمشاركة فى مباراتى توجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 التى تقام فى الكاميرون.

محمد صلاح
محمد صلاح

ونشر حساب ليفربول الرسمى عبر تويتر، صورة للنجم صلاح، خلال مشاركته فى تدريبات الريدز، اليوم الثلاثاء، أتبعها بتعليق: "عاد إليكم من جديد".

 

11
 
وشارك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في التدريبات الأخيرة للريدز قبل المواجهة التي يخوضها أمام ضيفه أتالانتا الإيطالى، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غد الأربعاء، على ملعب أنفيلد، وأصبح نجم المنتخب الوطنى جاهزا للمشاركة من جديد مع ليفربول بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى أصيب به خلال تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى خلال فترة التوقف الدولى الأخيرة.

وغاب البرازيلى روبرت فيرمينو عن المشاركة فى التدريبات بدون الكشف عن السبب فى ذلك على الرغم من جاهزيته لخوض مواجهة أتالانتا.

وواصل ثنائى ليفربول، أليكس-أوكسليد تشامبرلين وجوردان هندرسون تدريباتهم المنفردة داخل صالة الألعاب الرياضية.

من جانبه، قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تدرب محمد صلاح مع الفريق أمس وبدا جيداً حقاً. كان الاختبار سلبياً. لم يتغير شيء منذ أمس، وهو متاح. الآن علينا أن نرى ما سنفعله بذلك لأنه تم عزله حتى ثلاثة أيام".

وردا على سؤال حول مخاوفه بشأن اللياقة البدنية: أوضح كلوب "كل الأمور تسير على ما يرام. هكذا هو الوضع وسنرى من هو المتاح. لا أريد أن أتحدث كثيراً. ليس لدي أي فكرة عمن يمكن لأتلانتا الاعتماد عليه أمامنا، فلماذا نعطيهم أي نوع من المعلومات؟".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة