خالد صلاح

مانشستر يونايتد يستضيف باشاك شهير الليلة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 05:00 ص
مانشستر يونايتد يستضيف باشاك شهير الليلة فى دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه فريق باشاك شهير التركى، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق لايبزيج الألماني، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، ويحتل باشاك شهير التركى، المركز الرابع والأخير، برصيد 3 نقاط.

وكان اليونايتد قد خسر أمام الفريق التركى، في الجولة الثالثة، بنتيجة 2 – 1. وقال سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفى، قائلا: "بدأنا دور المجموعات بانتصارين لكننا تعرضنا لخيبة أمل في مباراتنا الأخيرة أمام اسطنبول باشاك شهير.

وأضاف مدرب اليونايتد قائلا: "نحتاج إلى عشر نقاط للتأهل وربما نحتاج إلى الوصول إلى النقطة 12". وتابع قائلا: "سنخوض مباراة باشاك شهير من أجل الفوز وأيضا لتقديم أداء قوي لانه تنتظرنا مباريات كثيرة أخرى في وقت قصير، الهزيمة الأخيرة كانت ضربة قوية لنا".

واختتم حديثه قائلا: "سنواجه بطل تركيا وستكون مباراة صعبة. نتوقع ذلك ونحتاج إلى زيادة تركيزنا. الأهداف التي دخلت مرمانا جاءت بسبب سوء التنظيم ونحتاج إلى التحلي بمزيد من الصبر والانضباط والتمركز الجيد في الملعب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة