خالد صلاح

محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لمواجهة أتالانتا "فيديو وصور"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 07:45 م
محمد صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادا لمواجهة أتالانتا "فيديو وصور" محمد صلاح
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول، خلال تدريبات الريدز قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي، بمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد.

ونشر فريق ليفربول الإنجليزى، فيديو بث مباشر، عبر حسابه بموقع تويتر، مشيرا أنه ضمن استعداد الفريق للمواجهة المرتقبة أمام فريق أتالانتا الإيطالى.

 

 

وكان نادى ليفربول الإنجليزى أعلن أن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف في صفوفه، جاهز للمشاركة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا مساء الأربعاء، وذلك عقب سلبية تحليله من فيروس كورونا، الذى قد غاب عن مباراة الريدز أمام ليستر سيتى التي فاز بها 3 أهداف نظيفة بالدورى الإنجليزى ونشر ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر، صورة للنجم محمد صلاح:" بات محمد صلاح جاهزاً للمشاركة مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا مساء الأربعاء".

محمد صلاح خلال التدريبات (1)
 
محمد صلاح خلال التدريبات (2)

يأتي ذلك بعد تصريح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، ان النجم المصرى محمد صلاح سيعود لصفوف الريدز، في مواجهة أتالانتا الإيطالى، بمباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المحدد لها العاشرة مساء، غدا الأربعاء، على ملعب أنفيلد.

ليفربول عبر تويتر

وقال المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفى لمواجهة أتالانتا "محمد صلاح تدرب أمس واختبارات كورونا كانت سلبية. بدا جيدًا حقًا".

وأضاف كلوب قائلا: "جميع الإصابات تظل كما هي باستثناء صلاح، لا توجد أخبار. سنرى. لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك لأنه ليس لدي أي فكرة عمن يمكن أن يجلبه أتالانتا - فلماذا نعطيهم أي معلومات؟ لا أريد أن أتحدث كثيرًا عنها".

وتابع كلوب قائلا: "الحمد لله لدينا فريق ذكي جدًا - العمل يحدث في غرفة الاجتماعات. من المضحك أن تسألنا عن المعارك الدفاعية، نعم ، لقد خسرنا قبل ذلك ولكن نحن نعرف كيف ندافع".

وأضاف يورجن كلوب عن أتالانتا قائلا: "كانت الليلة في أتالانتا ليلة خاصة - لعبنا بشكل استثنائي وقمنا بكل شيء بشكل صحيح. لكننا نعلم أن هذه المباراة لا علاقة لها بمباراة الغد. إنهم فريق كبير ولهم طريقة خاصة للعب ".

وتابع كلوب قائلا: "نريد أن نعمل على إيجاد حلول لأية مشاكل محتملة. أتوقع المشاكل. إنهم فريق كبير. علينا أن نكون مستعدين للعمل بجد حقًا. نظام دفاع الرجال الذي لديهم من الصعب حقًا اللعب ضده سنرى من سنصطف مساء الغد ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة