خالد صلاح

يوفنتوس ضد فرينكفاروزى.. التعادل يحسم الشوط الأول ورقم رائع لـ رونالدو "فيديو"

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 10:57 م
يوفنتوس ضد فرينكفاروزى.. التعادل يحسم الشوط الأول ورقم رائع لـ رونالدو "فيديو" رونالدو يحتفل بهدفه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق يوفنتوس الايطالى الشوط الأول أمام ضيفه فرينكفاروزى المجرى متعادلًا بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، وجاء الهدف الأول عبر الضيوف في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ميترو أوزوني، قبل أن يأتي هدف التعادل لليوفي عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية بعد تمريرة من الكولومبي خوان كوادرادو.

يوفنتوس ضد فرينكفاروزى

وبذلك سجل رونالدو في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الـ15 على التوالي، حيث يعتبر هدفه اليوم هو الأول له في هذه النسخة من البطولة، وهو الهدف رقم 131 له في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي : حراسة المرمى: تشيزنى/ خط الدفاع: كوادرادو - دانيلو - دى ليخت - اليكس ساندرو/ خط الوسط: ماكينى - آرثر – بنتناكور/ خط الهجوم: بيرنارديسكى - ديبالا – رونالدو.

ودخل يوفنتوس المباراة وصيفا للمجموعة برصيد 6 نقاط وخلف المتصدر برشلونة الذى اقترب من التأهل رسميا حال التعادل اليوم أمام دينامو كييف، وفى حالة الفوز مع فوز البارسا سيتأهل اليوفى رفقة البارسا من الجولة الرابعة.

برشلونة هو متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط ويليه يوفنتوس 6 نقاط، ثم دينامو كييف و فرينكفاروزى نقطة لكل منهما، بعد تعادلهما مع بعضها البعض والخسارة أمام العملاقين البارسا والسيدة العجوز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة