أكرم القصاص - علا الشافعي

حماقي يعلن دعمه لـ أبطال الألعاب الفردية كمساهمة في إعداد فريق أولمبى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 07:13 م
حماقي يعلن دعمه لـ أبطال الألعاب الفردية كمساهمة في إعداد فريق أولمبى  محمد حماقى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم محمد حماقي عن دعمه لأبطال مصر في الألعاب الفردية ممن حققوا مؤخرًا العديد من الإنجازات في البطولات الدولية المختلفة .

وفي رسالة سامية لدور المجتمع المدني و"قوته الناعمة" في دعم الشباب الذين يرفعون اسم مصر في المحافل الرياضية الدولية كتب حماقي علي صفحته بموقع "فيس بوك" قائلاً: "الحقيقة أنا بقالي فترة بتابع بشغف أبطالنا في كل اللعبات الفردية، وتابعت مؤخرًا ظهورهم على السوشيال ميديا لتعريف الشعب المصري بيهم وبإنجازاتهم وبطولاتهم وقد أيه هم بيضحوا وبيتعبوا عشان يحققوا الميداليات ويرفعوا رأس مصر على منصات التتويج العالمية والأولمبية".

وواصل حماقي كلمته قائلا: "ومن باب المسئولية الاجتماعية تجاه الأبطال دول قررت إني أدعمهم اجتماعياً ومادياً وإعلامياً خلال المرحلة الجاية وإني أخصص جزءًا من إيرادات الحفلات التي هتُقام خلال الفترة الجاية بعد رجوع النشاط الفني والحفلات بإذن الله للاستعداد لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢١، والتجربة دي إن شاء الله تبقى مرحلة أولى لإعداد فريق أولمبي قوي لمصر قادر على المنافسة الحقيقية في أوليمبياد باريس ٢٠٢٤ ولوس انجلوس ٢٠٢٨ .

جدير بالذكر أن الفترة الحالية شهدت الكثير من الإنجازات لأبطال مصر في الألعاب الفردية في البطولات الدولية المختلفة، بعد عودة الحياة من جديد للحياة الرياضية عقب توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

 
77949598-b165-4ced-a089-58a33b02c219

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة