خالد صلاح

تقارير تكشف الموعد المحتمل لعودة الننى إلى أرسنال بعد التعافى من كورونا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 04:44 م
تقارير تكشف الموعد المحتمل لعودة الننى إلى أرسنال بعد التعافى من كورونا النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية، ان نادي آرسنال سيستعيد بنسبة كبيرة لخدمات الدولي المصري محمد النني خلال مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون الاحد المقبل التي تقام على ملعب "الامارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث من المقرر أن يفتقده الجانرز غدا ضد مولده النرويجي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي لظروف اصابته بفيروس كورونا.

وقال موقع "فوتبول لندن" الانجليزي، أن محمد النني سيغيب عن مباراة مولده، لكن قد يعود لمباراة أرسنال على أرضه مع ولفرهامبتون واندرارز في نهاية الأسبوع المقبل.

وكان محمد النني قد تعرض للاصابة بالفيروس المستجد قبل يوم واحد من مباراة توجو الاخيرة التي حسمها المنتخب الوطني لصالحه 3-1 في تصفيات افريقيا، بعد ايام قليلة من اصابة نجم ليفربول محمد صلاح.

ويعاني آرسنال من الاصابات التي ضربت الفريق مؤخرا أبرزها الوافد الجديد توماس بارتي والجناح الشاب بوكايو ساكا حيث يعتبر الثنائي مع الدولي المصري من أفراد الكتيبة الأساسية للمدرب ميكيل أرتيتا.

واتخذ ميكيل أرتيتا خطوة جريئة تتمثل في تصعيد ثلاثة لاعبين شباب إلى قائمة الفريق الأول لمباراة الخميس ضد مولده في الدوري الأوروبي، وهم فولارين بالوجون وبن كوتريل وميجيل عزيز.

ويسعى أرسنال إلى تكرار فوزه على مولده النرويجي عندما يلتقي الفريقان في إطار الجولة الرابعة علماً بأن أرسنال فاز بسهولة في لقاء الذهاب ضمن الجولة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويتربع الجانرز علي عرش المجموعة برصيد 9 نقاط، حيث تمكن من الحفاظ علي شباكه من الهزيمة حتي الآن، ويسعي اليوم في الخروج من هذا اللقاء محققاً نتيجة إيجابية جيدة يضمن بها وجوده علي قمة وصدارة مجموعته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة