خالد صلاح

ليفربول ضد أتالانتا.. الريدز يستقبل الهدف الثانى بعد خروج محمد صلاح "فيديو"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 11:27 م
ليفربول ضد أتالانتا.. الريدز يستقبل الهدف الثانى بعد خروج محمد صلاح "فيديو" أتالانتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز روبن جوسينس، لاعب فريق أتالانتا الإيطالى، الهدف الثانى في شباك نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بالدقيقة 64 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تأخر الريدز بهدفين دون رد.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا قبل أن يغادر أرضية الملعب فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم، ضد أتالانتا متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفاً له أياكس أمستردام برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، وأخيراً ميتلاند الدنماركي بدون رصيد من النقاط.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل بشكل رسمى وعدم الدخول في حسابات مقعدة ويريد بأن يضمن التأهل مبكرًا، ويواصل تقديم الأداء المميز والذى عود جمهوره عليه.

في المقابل يستعد أتالانتا لهذه المواجهة القوية والصعبة بكل تركيز وسيعمل على معالجة الأخطاء التي وقع بها أمام الخصم في الجولة الماضية وتلقى الهزيمة الثقيلة منه بخماسية دون رد، ويأمل بأن لا يكرر هذا السيناريو ويدخل اللقاء بقوة للخروج بنتيجة إيجابية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة