خالد صلاح

ميسي ينعى أسطورة بلاده مارادونا.. يتركنا ولكنه لا يغادر ملاعب كرة القدم "صور"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 08:17 م
 ميسي ينعى أسطورة بلاده مارادونا.. يتركنا ولكنه لا يغادر ملاعب كرة القدم "صور" ميسي ومارادونا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم ليونيل ميسي، اسطورة نادي برشلونة الإسباني، على توديع اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز الـ 60عاماً إثر ازمة قلبية تعرض له، حيث نشر صور تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام من لحظاتهما السعيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

ونشر ميسي صور تجمعه مع مارادونا، وكتب قائلاً "يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم، يتركنا ولكنه لا يغادر ملاعب كرة القدم، لان دييجو أبدي، لقد احتفظت بكل اللحظات الجميلة التي جمعتني معه، وأريد ان أرسل تعازي لجميع أفراد عائلته وأصدقائه، ارقد بسلام يا أسطورة".

ميسي ومارادونا
ميسي ومارادونا

وأعلن محامي دييجو مارادونا وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني اليوم الأربعاء عن عمر 60 عاما متأثرا بأزمة قلبية، وغادر مارادونا، الذي قاد الأرجنتين للتتويج بكأس العالم 1986، المستشفى يوم 11 نوفمبر الجاري وانتقل إلى مركز تأهيل لعلاجه من إدمان الكحوليات.

وخضع لاعب برشلونة ونابولي وبوكا جونيورز السابق لجراحة طارئة هذا الشهر لعلاج تجمع دموي على المخ.

وبقي مدرب خيمناسيا في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب نتيجة انقطاعه المفاجئ عن تناول الكحوليات.

وولد أسطورة كرة القدم في 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، وبدأ مسيرته الكروية لاعبا في فريق أرجنتينوس جونيورز عام 1976.

وخاض مارادونا موسما مع بوكا جونيورز 1981-1982 ثم انتقل إلى برشلونة، حيث لعب بقميص الفريق الكتالونى بين عامي 1982 و1984 قبل أن يقضى 7 مواسم مع نابولى ليقود فريق الجنوب للتربع على عرش كرة القدم الإيطالية والأوروبية.

وقاد مارادونا نابولى للفوز بالدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا والسوبر المحلى والدوري الأوروبي، قبل أن يختتم مشواره في الملاعب مع بوكا جونيورز عام 1997.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة