خالد صلاح

Top 7.. السقا ومنى زكى يستكملان "العنكبوت" وصلاح يفوز بجائزة أفضل هدف

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 02:09 ص
Top 7.. السقا ومنى زكى يستكملان "العنكبوت" وصلاح يفوز بجائزة أفضل هدف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار،وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار أمس الثلاثاء، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، طقس غير مستقر تشهده المحافظات اليوم، وتوقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة على القاهرة، الجيزة، القليوبية، وأمطار غزيرة رعدية على "كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - المنوفية – الشرقية"

 كما تضمنت العناوين الرياضية، "الفيفا" وصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك، الجمعة المقبلة، بأنه من أكبر مواجهات في عالم كرة القدم، وبيجمع لأول مرة، عملاقا القاهرة لحجز مكان في كأس العالم للأندية".

وفاز النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل هدف للريدز في أكتوبر الماضى، وحصد صلاح الجائزة عن هدفه الرائع فى شباك إيفرتون، اللى أقيم على ملعب "جوديسون بارك".

كما تضمنت العناوين الفنية، أبطال فيلم "العنكبوت" للنجم أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين استكلموا التصوير بعد فترة توقف لانشغالهم بأعمال أخرى، ومن المقرر انتهاء التصوير بالكامل خلال أيام استعداداً لطرحه في السينمات.

وتضمنت العناوين، المطرب الشعبى أحمد شيبة انتهى من تصوير أغنية جديدة بعنوان "اختراع"، من كلمات الشاعر عمرو قطب، وألحان وليد سامى، وتوزيع إسلام ساسو، ومقرر  طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أصبح رين كيو، طالب عمره 14 سنة فى المرحلة الإعدادية من مدينة ليشان بالصين، أطول مراهق فى العالم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ووصل طوله  لـ 2 متر و29 سم.

 

تجاوزت أغنية "عدي الكلام" للنجم المغربي سعد لمجرد 100 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية ب"يوتيوب"، منذ طرحها شهر يوليو الماضى، وهى من كلمات أمير طعيمة و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة