خالد صلاح

طعن 3 أشخاص فى مسيساجا بكندا والشرطة تحقق فى الحادث

الخميس، 26 نوفمبر 2020 10:10 م
طعن 3 أشخاص فى مسيساجا بكندا والشرطة تحقق فى الحادث مكان حادث الطعن فى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق شرطة بيل فى مدينة مسيساجا‏ الكندية، فى حادث طعن وقع ليلة، أمس الأربعاء، أسفر عن إصابة ثلاثة رجال، كما تم استدعاء طواقم الطوارئ فى منطقة شارعى Hurontario وDundasقبل الساعة التاسعة مساء، عند وصول الضباط، عثر الضباط على ثلاث ضحايا ذكور يعانون من طعنات.

وفقا لموقع canadanews24، فإن اثنان من الضحايا، يبلغان من العمر 29 عاما و45 عاما، تم نقلهما إلى مركز الصدمات فى حالة تهدد الحياة، إلا أن وضعهما استقر منذ ذلك الحين، وأصبحت إصاباتهما الآن لا تشكل خطورة على حياتهما.

مكان حادث الطعن
مكان حادث الطعن

وأشار الموقع، إنه تم نقل مسعفو بيل رجل يبلغ من العمر 37 عاما إلى مستشفى محلى فى حالة لا تهدد حياته، فيما ذكرت الشرطة: "ما نعرفه فى هذا الوقت هو أنه كان هناك العديد من المشتبه بهم متورطين فى هذا الحادث، ومع ذلك، ما زلنا نعمل على جمع أوصاف جميع المتورطين".

ويقوم الضباط بتفتيش الشركات والمنازل فى الحى للحصول على أى معلومات، مثل مقاطع فيديو المراقبة، كما تحث الشرطة سائقى السيارات الذين كانوا يسافرون عبر المنطقة بين الساعة 8:45 مساء وحتى 9 مساء وربما شاهدوا الحادث، للاتصال بالشرطة.

وأكدت الشرطة: "سنواصل الحفاظ على تواجدنا هنا للتأكد من أن السكان هنا بأمان، وسنفعل ما فى وسعنا لتحديد مكان المشتبه بهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة