خالد صلاح

نساء مشاهير يتحدثن عن تجاربهن الأليمة مع الإجهاض.. ميجان ماركل مش أول واحدة

الخميس، 26 نوفمبر 2020 08:00 م
نساء مشاهير يتحدثن عن تجاربهن الأليمة مع الإجهاض.. ميجان ماركل مش أول واحدة هارى وميجان وأبنهما-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل المرأة طوال أشهر الحمل، تحلم باليوم الذى تضع فيه مولودها، وتتخيل ملامحه، وهل سيشبهها أم سيشبه والده، وتتحمل الآلام من أجله، ولكنها قد تفاجأ بعد كل هذا بإجهاضها للجنين، لسبب خارج عن إرادتها، مما يجعلها تشعر بالحزن الشديد لخسارتها لجنينها، وعن هذا الشعور تحدثت مشاهير النساء عنه بعد تعرضهن للإجهاض، وهؤلاء سنتعرف عليهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " thebump".

مشاهير النساء تحدثن عن تعرضهن للإجهاض
 

ميجان ماركل
 

كشفت ميجان ماركل، في مقال كتبته لصحيفة "نيويورك تايمز"، عن تعرضها لإجهاض طفلها الثاني منذ أربعة أشهر وتحديداً في يوليو الماضي، وذلك عقب انتقالها للعيش داخل الولايات المتحدة، حيث كشفت كواليس ذلك حينما قالت إنها شعرت بألم حاد أثناء رعاية طفلها آرتشي، فسقطت معه على الأرض، وأشارت إلى أنها ذهبت إلى المستشفى، وعلمت هناك بفقدانها للجنين، مؤكدة على أن ذلك سبب لها ولهاري "حزناً لا يطاق"، وفقاً لما كتبته في مقالها الأخير الذى جاء تحت عنوان "The Losses We Share".

ميجان وهارى وأبنهما
ميجان وهارى وأبنهما

 

سيلين ديون
 

تحدثت المغنية العالمية، سيلين ديون، عن تعرضها للإجهاض، قبل أن ترزق بتوأمها عن طريق التلقيح الإصطناعى، حيث أكدت على أنها حملت لمدة يومين، وكانت سعيدة جداً هى وزوجها بهذه التجربة، ولكنها فوجئت بفقدانها للحمل، الذى وصفته بأنه كان مرهقًا  لها جسديًا ونفسياً.

سيلين ديون
سيلين ديون

 

نيكول كيدمان
 

وتحدثت النجمة، نيكول كيدمان، عن إنها كانت تحلم هى وزوجها السابق، النجم توم كروز بالإنجاب، الذى لم يتحقق بسبب فقدانها للجنين خلال أشهر الحمل، والذى سبب لها الشعور بالألم شديد، لذلك تبنت هى وتوم ابنتهما بيلا.

نيكول
نيكول

 

كاري أندروود
 

تعرضت المغنية، كاري أندروود، للإجهاض ثلاث مرات، بعد إنجابها لأبنها أشعيا في عام 2015، والذى تسبب لها أيضاً في الشعور بالحزن والألم الشديد.

كارى وزوجها وطفلهما
كارى وزوجها وطفلهما

 

بريسيلا تشان
 

وتعرضت تشان للإجهاض ثلاث مرات، حيث أعلنت ذلك هي وزوجها مارك زوكربيرج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة" Facebook "، حيث كتب زوكربيرج على صفحته الخاصة: "لقد حاولنا إنجاب طفل لمدة عامين وتعرضت زوجتى لثلاث حالات إجهاض.. تشعر بأمل عندما تعلم أنك ستنجب طفلاً، وتبدأ في تخيل من سيصبح وتحلم بآمال مستقبله، وتبدأ في وضع الخطط  له ثم يختفي".

مارك وزوجته
مارك وزوجته

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة