خالد صلاح

الأهلى يتعادل مع الزمالك بهدف لمثله فى شوط أول ممتع .. السولية يتقدم برأسية للأحمر .. شيكابالا يتعادل بهدف مارادونى للأبيض .. ظهور مميز للسولية وبن شرقى .. اختفاء مروان محسن

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 10:04 م
 الأهلى يتعادل مع الزمالك بهدف لمثله فى شوط أول ممتع .. السولية يتقدم برأسية للأحمر .. شيكابالا يتعادل بهدف مارادونى للأبيض .. ظهور مميز للسولية وبن شرقى .. اختفاء مروان محسن الأهلى والزمالك
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول بين الأهلى والزمالك بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بعد نهاية الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما بإستاد القاهرة في نهائي دورى أبطال أفريقيا ، تقدم المارد الأحمر في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق رأسية متقنة لعمرو السولية ، وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك بهدف مارادونى بعدما مر من اكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ووضعها قوية في سقف المرمى لمحمد الشناوى .

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي - محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشة ومروان محسن، ويأتي على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وجيرالدو وأليو بادجي ومحمود كهربا وأحمد الشيخ.

بينما جاء تشكيل الزمالك على النحو التالى : محمد أبو جبل - أحمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني – اسلام جابر _طارق حامد – فرجانى ساسى _ أشرف بن شرقي – محمود شيكابالا – احمد سيد زيزو ومصطفي محمد.

الربع ساعة الأولى

سيطر لاعبو الأهلى على الربع ساعة الأولى من المباراة وبالفعل نجحوا في إحراز هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق عمرو السولية بعدما أضاع حسين الشحات صانع ألعاب الفريق هدف محققا من انفراد كامل بمحمد أبوجبل حارس الزمالك في الدقيقة الثانية ، ورغم سيطرة الزمالك بعد الهدف على مجريات اللقاء نتيجة الصدمة التي صاحبت عدد من لاعبى الفريق الأبيض إلا أنهم فشلوا في استثمار ذلك ومالوا لتهدئة اللقاء .

الربع ساعة الثانية

نجح لاعبو الزمالك في تنظيم صفوفهم رويدا رويدا نتيجة خبرات الرباعى شيكابالا وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وطارق حامد ونجحوا في بناء العديد من الهجمات الخطرة على مرمى محمد الشناوى حارس الفريق الأهلاوى وهو ما أدى لإمتلاكهم منطقة المناورات وشن العديد من الفرص بسبب تقهقر لاعبى الأهلى واختفاء عدد من لاعبيه على رأسهم مروان محسن مهاجم الأحمر الذى فشل في بناء أي هجمة لفريقه بسبب الضغط المستمر من ثنائى الزمالك محمد عبد الغنى ومحمود علاء .

الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول

استمرارا لحالة الضغط التي قام بها لاعبو الزمالك ومن الناحية اليمنى يقود شيكابالا إحدى الهجمات ويقوم بتخطى كل من يقابله ويسدد كرة قوية في سقف المرمى لمحمد الشناوى محرزا هدف التعادل للفريق الأبيض ، بعدها تهدأ المباراة قليلا وتستمر الكرة داخل منطقة الوسط حتى اطلق مصطفى غربال حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة