خالد صلاح

المصرى يرحب بانضمام المهاجم الكونغولى كازادى كاسينجو: صفقة طال انتظارها

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:32 ص
المصرى يرحب بانضمام المهاجم الكونغولى كازادى كاسينجو: صفقة طال انتظارها كاسينجو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النادى المصرى البورسعيدى، عبر منصاته المختلفة عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، عن صفقته الثامنة استعدادا للموسم الجديد، وهى انضمام النجم الكونغولى كازادى كاسينجو، حيث كتب حساب النادى عبر انستجرام: "صفقة طال انتظارها، رحبوا معنا بمهاجمنا الجديد النجم الكونغولى كازادى كاسينجو"، مضيفا: "النسر كاسينجو.. مصراوى".

127114279_1759888810835632_4547021637685708847_o
 
ووقع الكونغولى كازادى كاسونجو، مهاجم الوداد البيضاوى المغربى، على عقود انتقاله لصفوف المصرى البورسعيدى، لمدة موسمين ليصبح لاعبا فى صفوف الفريق الساحلى بداية من الموسم المقبل، وكان اللاعب قد وصل إلى مطار القاهرة مساء الأربعاء، وقام بإجراء الكشف الطبى وعمل الفحوصات الطبية اللازمة والمسحات الطبية، التى اجتازها بنجاح.
 
15
 
ويتمنى على ماهر المدير الفنى للمصرى أن يجد ضالته فى كاسونجو لسد الفراغ الذى تركه الفلسطينى محمود وادى الذى رحل لبيراميدز.

كان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد خاصة وأن اللاعب كان لايشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا، وفرض تألق كازادى على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة فى المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطنى المغربى والبوركيني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة