خالد صلاح

النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهم بسرقة شركة مستلزمات طبية فى الجيزة

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 03:00 ص
النيابة تأمر بسرعة ضبط المتهم بسرقة شركة مستلزمات طبية فى الجيزة سرقة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بسرعة ضبط وإحضار المتهم بسرقة شركة مستلزمات طبية فى الجيزة؛ تمهيدًا للتحقيق معه والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف هوية المتهم بسرقة مقر شركة مستلزمات طبية، حيث فحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار الذي شهد السرقة، وتم رصده خلال صعوده إلى مقر الشركة متسللا عبر شجرة مجاورة للنافذة، وخروجه بذات الطريقة.

ويفحص رجال المباحث المسجلين خطر، والمتهمين السابق تورطهم فى قضايا سرقة مساكن، اعتمادا على الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة للمتهم، للتوصل لهوية المتهم، تمهيدا للقبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ولجأ لص إلى حيلة لسرقة مقر شركة مستلزمات طبية فى الجيزة، خاصة أن العقار الكائن به الشركة معين عليه عدد من أفراد الأمن الخاص لتأمينه، فصعد أعلى شجرة خلف العقار وتسلل إلى نافذة الشقة، واستولى على مبلغ مالى، ولاب توب، واستخدم ذات الطريقة فى الهرب عبر الشجرة..

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد تعرض شركة مستلزمات طبية للسرقة على يد مجهول، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، أن لصا صعد إلى مقر الشركة عبر شجرة خلف العقار، واستولى على مبلغ مالى ولاب توب وفر هاربا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة