خالد صلاح

تقارير مغربية: صفقة كازادى تكلف المصرى البورسعيدى 260 ألف دولار

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 11:18 ص
تقارير مغربية: صفقة كازادى تكلف المصرى البورسعيدى 260 ألف دولار كازادي كاسونجو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الكونغولى كازادى كاسونجو مهاجم الوداد البيضاوى المغربى السابق على عقود انتقاله لصفوف المصرى البورسعيدى لمدة موسمين، ليصبح لاعبا فى صفوف الفريق الساحلى بداية من الموسم المقبل، وكان اللاعب قد وصل إلى مطار القاهرة ويقوم بإجراء الكشف الطبى وعمل الفحوصات الطبية اللازمة والمسحات الطبية، وحال اجتيازه للكشوفات الطبية ينضم فورا لتدريبات الفريق ببورسعيد.

ونشر موقع LE360 سبورت المغربى تفاصيل عرض الفريق المصرى، الذي تعاقد مع كازادي كاسونجو بعد أن اتفق على شراء ما تبقى من عقد اللاعب مع الوداد بقيمة مالية بلغت 260 ألف دولار، والتي سيدفعها المصرى البورسعيدة على ثلاث دفعات.

ويتمنى على ماهر المدير الفنى للمصرى أن يجد ضالته فى كاسونجو لسد الفراغ الذى تركه الفلسطينى محمود وادى الذى رحل لبيراميدز.   

كان المهاجم الكونغولى قد انضم لصفوف الفريق المغربى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من فريق شباب المحمدية فى صفقة قوبلت بانتقاد كبير من جماهير الوداد، خاصة أن اللاعب كان لا يشارك مع فريقه السابق بالمباريات، ولكن نجح كازادى فى الظهور بشكل مميز مع الفريق الودادى.

وتألق المهاجم الكونغولى، مع فريق الوداد، مسجلا 10 أهداف، منهم هدفان فى دورى أبطال أفريقيا، وفرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو، توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب الوطني المغربي والبوركيني.

جدير بالذكر أن الوداد المغربي، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد فريق الأهلى، فى نصف النهائي، بنتيجة 5 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة