خالد صلاح

حبيبة آل باتشينو فى Godfather تكشف عن مفاجآت بعد ثلاثة عقود

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 03:05 م
حبيبة آل باتشينو فى Godfather تكشف عن مفاجآت بعد ثلاثة عقود ديان كيتون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أكثر من ثلاثة عقود مرت على عرض الجزء الثالث والأخير من السلسلة الأسطورية The Godfather، التى نجحت فى التربع على عرش الأفضل فى تاريخ السينما طوال التاريخ، خرجت النجمة العالمية ديان كيتون - التى جسدت شخصية "كاى" حبيبة مايكل كورليونى الذى جسده النجم العالمى آل باتشنو بتصريحات تحمل العديد من المفاجئات.

وقالت كيتون فى تصريحات نقلتها صحيفة فاريتى "لقد كانت واحدة من أفضل لحظات حياتي مشاهدة الفيلم الأخير من السلسلة، بالنسبة لى كان حلمًا تحقق، رأيت الفيلم من منظور مختلف تمامًا، عندما رأيت ذلك كان الأمر مختلف للغاية، وبالرغم من التعليقات التى لم تكن جيدة من قبل النقاد، إلا أن فرانسيس أعاد هيكلة البداية والنهاية، والتي من وجهه نظري نجحت بشكل كبير".

ديان كيتون
ديان كيتون

وأضافت كيتون "لا أعرف لماذا لم يقدر الناس الجزء الثالث مثل الأجزاء الأولى، كنت مثل هؤلاء الذين رفضوا الفيلم فى البداية، لكننى فكرت ونال إعجابى بعد ذلك، وأصبحت مشاهدته هى أفضل لحظات حياتى".

وفى سياق آخر، أعلنت شركة Universal عن بدء عملها على نسخة جديدة من فيلم الأكشن " Scarface"، الذى قام ببطولته النجم العالمى آل باتشينو فى 1 ديسمبر من عام 1983،  وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "variety"، على أن يقوم الشقيقين "كوين"، بـ كتابة العمل الجديد، مستوحاة من مسودات قام كل من Gareth Dunnet-Alcocer و Jonathan Herman و Paul Attanasio، بـ كتابتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة