خالد صلاح

خالد الغندور : أبارك للأهلى وعلى جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 11:36 م
خالد الغندور : أبارك للأهلى وعلى جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها خالد الغندور
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث خالد الغندور نجم الزمالك السابق عن خسارة فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي توج به غريمه الأهلي بعد الفوز بهدفين لهدف في نهائي البطولة، الذي أقيم على إستاد القاهرة.
 
قال الغندور عبر فيديو بثه على حسابه بموقع "فيسبوك": "أبارك للأهلي وحظ أوفر للزمالك وأقول للجماهير عليكم أن تفخروا بهذا الفريق قدم كل حاجة في كرة القدم، غياب عبد الشافي والونش وإسلام جابر لا يلعب في مركز الظهير وهو جناح في الأصل كما يغيب عن الزمالك وأوباما وعبد الله جمعة ومحمد أوناجم".
 
تابع: "الزمالك قدم مباراة كبيرة وكان الأكثر استحواذا وكل احصائيات كرة القدم تقول أن الزمالك اكثر استحواذا واكثر في الركنيات والفرص على المرمى وركلة جزاء مليون في المائة لأشرف بن شرقي ومصطفى غوربال لم يذهب لها أو يشاهدها والزاوية واضحة للجميع".
 
وأردف الغندور : "هدف أكثر من رائع من أفشة ولو كان فيه وقت كان الزمالك أدرك التعادل، والظروف كانت ضد الزمالك قبل المباراة وغاب عنه 3 من اللاعبين الأساسيين ومع ذلك قدم مباراة كبيرة وكان هناك سيطرة على وسط الملعب وفرصة حقيقية لحسين الشحات".
 
استرسل: "هذه هي كرة القدم ولكن الكرة غدارة كان سهل جدا الوصول لمرمى الأهلي ولكن هذه هي الكرة ، وفي النهاية كرة القدم لا تعترف الا بالنتيجة راحت للأهلي واللي هتؤدي انه يتأهل لكأس العالم للاندية
 
أشار: "هذه المباراة لا تعبر عن السيطرة الكاملة للزمالك على مجريات المباراة اول ربع ساعة كانت سيطرة للأهلي ثم اختفى وكانت السيطرة للزمالك في كل مجريات المباراة".
 
شدد: "كنا عايزين نفرح ونروح كاس العالم للاندية ولكن قدر الله وما شاء فعل وزي ما فرحتوا بالسوبر المصري ومباراة الدوري وغيركم زعل وهذه هي الكرة غدارة".
 
أضاف: "لاعبو الزمالك كانوا محترمين يكفي كان فيه ركلة جزاء صحيحة ولم يفتعلوا مشاكل، وشكرا يا رجالة الزمالك تحديت كل الظروف حاولتوا تجيبوا الكرة وتفرحوا جمهوركم ولكن الكرة مكسب وخسارة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة