خالد صلاح

"شكرا للسيدة انتصار السيسى" تريند بتويتر.. ومغردون: مثال يُحتذى به للمرأة المصرية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 01:09 ص
"شكرا للسيدة انتصار السيسى" تريند بتويتر.. ومغردون: مثال يُحتذى به للمرأة المصرية السيدة انتصار السيسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المصريون بحوار السيدة انتصار السيسى مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث تصدر هاشتاجات  "شكرا للسيدة انتصار السيسى" ، و"شكرا سيدة مصر الأولى" عبر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، وجهوا من خلاله التحية إليها مشيرين بأنها نموذجا يحتذى به للمرأة المصرية.

شكرا للسيدة انتصار السيسى هاشتاج
شكرا للسيدة انتصار السيسى هاشتاج

شاركت آلاف التغريدات لتعليقات المصريين حول حوار السيدة انتصار السيسى مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث كتب أحد المغردين:" كل الاحترام والتقدير للسيدة الأولى السيدة انتصار مثال يحتذى به للمرآه المصرية"، وغرد خالد:" كل الاحترام والتقدير لسيادتك وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي حبيب الملايين"، وقال آخر:" ماشاء الله نموذج للأسرة المصرية اللي نفتخر بيها".

هاشتاج شكرا سيدة مصر الأولى  (3)
هاشتاج شكرا سيدة مصر الأولى  (5)

وتفاعل أخرون مع الهاشتاج، حيث كتبت راندا:" وراء كل عظيم امرأة والمرأة  المصرية خير مثال علي الجدعنة و الصبر و القوة و دايما بتدفع الراجل لقدام"، كما نشر أخر صورا من اللقاء، قائلاً :"دايما داعمه للشباب وبتقوم بتكريمه فكل مناسبه بجد شكرا لحضرتك".

هاشتاج شكرا سيدة مصر الأولى  (1)
 
كما قال هانى عبر الهاشتاج:" شكرا سيدة مصر الأولى و ليس الشكر كافى على كل مجهودات سيادتك فى نصرة المرأة المصرية و تكمله كل ما يقوم به سيادة الرئيس" فيما علق أخر يدعى أيمن مجدى، عبر الهاشتاج:"هم دول أولاد الأصول في التربية في الأخلاق في التعامل مع بعض في الرقي والاحترام المتبادل نموذج محترم ومشرف نتعلم منه ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم لمصر احنا فخورين بيكم تحيا مصر".

هاشتاج شكرا سيدة مصر الأولى  (6)

وترى عزيزة من خلال الهاشتاج:" كفاءة هذا الرجل ما كانت لتصل به إلي هذه المكانة لولا وجود هذه الزوجة الأصيلة التي تحملت عنه عبء البيت والأولاد وجعلته يتفرغ لعمله.. شكرا لكي سيدتي لأنك كنتي سببا بعد الله أن تفوز مصر بهذا الرجل المحترم".

هاشتاج شكرا سيدة مصر الأولى  (4)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة