خالد صلاح

ليفربول يهدد برايتون بصورة تضم محمد صلاح

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 11:12 ص
ليفربول يهدد برايتون بصورة تضم محمد صلاح محمد صلاح
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لمواجهة برايتون فى مباراة الجولة العاشرة من الدورى الإنجليزى الممتاز، والمحدد لها الثانية والنصف عصر غد السبت على ملعب فالمر، بعد أن كان الريدز قد فاز بثلاثية نظيفة على ليستر سيتى في مباراة الجولة الماضية من البطولة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورة تضم النجم محمد صلاح من التدريبات الصباحية اليوم الجمعة، مع التعليق عليها بعبارة "نستعد لمواجهة برايتون" كنوع من التهديد للفريق المنافس، الذى يحتل المركز النت 16 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 9 نقاط، في حين أن الريدز يحتل وصافة الترتيب بـ 20 نقطة.

ويعتبر النجم المصرى محمد صلاح، ضمن أهم الركائز الهجومية لنادى ليفربول، حيث أنه ساهم في تتويج الريدز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الماضى، والتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا فى موسم 2018 / 2019، وفاز بلقب الحذاء الذهبى في موسم 2017 / 2018 وموسم 2018 / 2019.

وكان محمد صلاح قد عاد لصفوف ليفربول بعد تعافيه من فيروس كورونا، قبل مواجهة أتالانتا الإيطالى، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، التى انتهت بهزيمة الريدز بهدفين نظيفين، ليلة الأربعاء الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة