خالد صلاح

يورجن كلوب عن مارادونا: لو أظهرنا له هذا الحب وهو على قيد الحياة لكان بإمكاننا مساعدته

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 02:07 م
يورجن كلوب عن مارادونا: لو أظهرنا له هذا الحب وهو على قيد الحياة لكان بإمكاننا مساعدته كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة برايتون المحدد لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالحديث عن وفاة دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ونادى نابولى الإيطالى.

قال كلوب عن وفاة الأسطورة ديجو مارادونا: "التقيت بـ مارادونا مرة واحدة والتي بالنسبة للاعب من مستواي كان مثل لقاء الأب، يمكنك أن ترى ردود الفعل في جميع أنحاء العالم. لو أظهرنا له الاحترام الذي يستحقه وهو على قيد الحياة بدلًا من صور السيلفي، لكان بإمكاننا مساعدته."

وعن إمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجارى، أكد كلوب أنه سيكون أصعب بكثير عن الموسم الماضى.

وأشار يورجن كلوب إلى أن جوردان هندرسون تعافى بشكل كامل وسيكون جاهزا للمشاركة أمام برايتون غدا، ولكن سيستمر غياب تياجو الكانتارا.

وعن شدة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجارى قال كلوب: " هناك الكثير من الجودة لدى الكثير من الأندية. جميعهم قدموا أداء جيد هذا الموسم. لست مندهشًا مما يقدمه توتنهام وتشيلسي. ساوثهامبتون أيضا يظهرون بشكل رائع. إضافة إلى ليستر سيتى، إنه موسم مثير للاهتمام."

وعن جدول المباريات المزدحم في ديسمبر قال مدرب ليفربول: "فكرتي واضحة. علينا الاستعداد لذلك، يبدو أنه حتى نهاية العام سنلعب كل يوم أربعاء والسبت. كل ما أقوله لا يساعد، لذا سأتوقف عن الحديث. إنه مجرد مضيعة للوقت، أتحدث عن هذه الأشياء بشكل عام لأنها مشكلة عامة، عليك أن تسأل الآخرين لماذا يفعلون ذلك ليس لدي الإجابات."

وعن نجم حراسة المرمى أليسون قال كلو: "بعد 100 مباراة مع ليفربول لا أعتقد أنني بحاجة للحديث عن أهميته. أعتقد انه لعب 99 مباراة بشكل جيد حتى الأن، لا يمكنني حتى التفكير في المباراة التي لم يلعبها بالشكل المناسب. انا سعيد حقًا به."

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة