أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادرة 18 شيشة من كافتريات مخالفة للإجراءات الإحترازية بالشرقية

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:50 م
مصادرة 18 شيشة من كافتريات مخالفة للإجراءات الإحترازية بالشرقية الشيشة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية حملات مكبرة على المقاهى والكافيتريات بنطاق الوحدات المحلية ( قرموط صهبرة - بهنيا ) للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامة الواقية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين بالتنسيق مع رئيس قسم الاشغالات برئاسة المركز، فقامت الحملة بالمرور على 3 كافتريات بقرية منشأة صهبرة وتم مصادرة 13 شيشة و تحرير 3 محاضر لاصحاب الكافتريات المخالفة.

كما توجهت الحملة للوحدة المحلية ببهنيا وبالمرور على قرية كراديس تواجد كافتريا تقدم الشيشة لروادها فتم مصادرة 5 شيشة و 4 كراسى وتم تحرير محضر مخالفة لصاحب الكافتريا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية فى شن الحملات الدورية على المحال والمقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

يأتى ذلك، تنفيذ لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرورعلى المحال التجارية والمقاهى والكافتريات للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامه الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصاًعلى سلامة المواطنين من الاصابه بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة