أكرم القصاص

أجايي يرقص داخل "التتش" والشناوي يرد التحية لجماهير المارد الأحمر.. فيديو وصور

السبت، 28 نوفمبر 2020 09:23 م
أجايي يرقص داخل "التتش" والشناوي يرد التحية لجماهير المارد الأحمر.. فيديو وصور أجايي يرقص داخل "التتش"
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جماهير المارد الأحمر مع لاعبي الأهلي، اليوم السبت، بتتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على "تيك توك" لقطات فيديو ترصد احتفال الأهلوية بـ النيجيرى جونيور أجايى، وظهر وهو يرقص أثناء تشجيع الجماهير داخل "التتش".

كما هزت جماهير الأهلي أرجاء التتش لتحية الشناوي، في مقطع فيديو آخر، خلال حضورهم مران الفريق اليوم السبت، للاحتفال مع اللاعبين بالتتويج الأفريقي بعد هزيمة الزمالك، في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت أمس الجمعة على استاد القاهرة وانتهت بثنائية مقابل هدف للزمالك، ليحصد الأهلي النجمة التاسعة في مسيرته الأفريقية.

@alahly

اجايي يرقص داخل التتش 😁🕺🏾

♬ original sound - Al Ahly SC

وظهر عدد كبير من جمهور المارد الأحمر في مدرجات ملعب التتش، اليوم، للاحتفال مع اللاعبين بعد البطولة الأغلى في تاريخهم، ليهتف الجمهور بأسماء اللاعبين للاحتفال بهم، وسرعان ما تجاوب عدد كبير من اللاعبين مع هتافات الجمهور وحرصوا على التوجه إليهم أمام المدرجات لتبادل التشجيع والهتاف للقلعة الحمراء.

@alahly

تحية الجمهور لحارسنا الشناوي داخل التتش 😍❤️

♬ original sound - Al Ahly SC

وتعالت أصوات جمهور النادي الأهلي لتهز أركان ملعب التتش، للاحتفال بالتتويج الأفريقي ولمؤازرة اللاعبين في مبارياتهم القادمة للاستمرار على وتيرة حصد البطولات والعودة من جديد لاقتناص البطولات، وجاء محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى بين أبرز اللاعبين الذين حرصوا على توجيه التحية للجماهير.

وتوج الأهلى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد القاهرة، وهذه هي المرة الأولى التى يكون فيها نهائى دورى الأبطال فى أفريقيا مصريًا خالصًا يتنافس عليه قطبا الكرة المصرية.

أجايي
أجايي

ويعد هذا اللقب التاسع للأهلى، إذ اقتنص النادى لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013، وكانت هذه المباراة هي النهائي رقم 13 للأهلي الذي يتأهل له في تاريخه، لكنه فشل في الفوز بالبطولة 4 مرات وكان وصيفا في 4 نسخ من البطولة.

وأسقط الأهلى غريمه الزمالك 2-1 محرزا لقب دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة التاسعة فى تاريخه ومعززا رقمه القياسى، على استاد القاهرة الدولى، بدأ المارد الأحمر بافتتاح التسجيل عبر عمرو السولية برأسية إثر ركنية فى الدقيقة 5، ثم عادل محمود عبد الرازق شيكابالا إثر مجهود فردى وتسديدة رائعة فى الدقيقة 31، فيما خطف محمد مجدى قفشة هدف الفوز في الدقائق القاتلة 86، ومن المنتظر أن يمثل الأهلى القارة الأفريقية فى بطولة كأس العالم للأندية التى تنظم فى الدوحة فى فبراير المقبل.

الشناوي يحيي جماهير الأهلي
الشناوي يحيي جماهير الأهلي

 

الشناوي
الشناوي

 

تحية جماهير الأهلي لأجايي
تحية جماهير الأهلي لأجايي

 

تحية جماهير الأهلي للشناوي
تحية جماهير الأهلي للشناوي

 

رقص أجايي
رقص أجايي

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة