خالد صلاح

أجواء حماسية فى ستوديو التحليل من تلفزيون اليوم السابع.. إسلام الشاطر يحتفل بفوز الأهلى..ويؤكد: قفشة من أهم اللاعبين داخل الأحمر.. وطارق السيد يهنىء الأهلى رغم حزن خسارة الأبيض:" مينفعش نخرج من غير بطولة

السبت، 28 نوفمبر 2020 12:24 ص
أجواء حماسية فى ستوديو التحليل من تلفزيون اليوم السابع.. إسلام الشاطر  يحتفل بفوز الأهلى..ويؤكد: قفشة من أهم اللاعبين داخل الأحمر.. وطارق السيد يهنىء الأهلى رغم حزن خسارة الأبيض:" مينفعش نخرج من غير بطولة
كتب أحمد حسنى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد استديو  تليفزيون "اليوم السابع" لمباراة القرن بين فريقى الأهلى والزمالك، أجواء احتفالية كبيرة، بحضور إسلام الشاطر نجم الأهلي السابق وطارق السيد نجم الزمالك السابق، بعد فوز النادى الأهلى بالبطولة التاسعة لدورى أبطال أفريقيا في تاريخه.

أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (5)

واحتفل إسلام الشاطر، نجم الأهلى السابق، بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقا للمرة التاسعة في تاريخه، وأصر الشاطر على ارتداء تشيرت الأهلى بعد إعلان فوز نادى القرن ببطولة أفريقيا.

فيما حرص كابتن طارق السيد، نجم نادى الزمالك السابق، على تهنئة النادى الأهلى والكابتن إسلام الشاطر ببطولة أفريقيا، رغم حزنه على هزيمة نادى الزمالك، في إطار من الروح الرياضية داخل استديو تلفزيون اليوم السابع.

أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (7)

وأكد إسلام الشاطر، أن محمد مجدى قفشة من أهم اللاعبين الذين استقدمتهم لجنة الكرة بالنادى الأهلى، مؤكداً أن الفترة المقبلة صعبة للغاية مع توالى المباريات وصعوبتها نظراً لأنها مباريات بطولة.

أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (6)

من جانبه، أكد طارق السيد، أنه يجب على إدارة الزمالك استعادة اللاعب أحمد أبو الفتوح، نظراً لتقدم محمد عبد الشافى في السن، موضحاً أن خسارة البطولة اليوم من شأنها أن تغير  كل شيء داخل النادى، مستطرداً: "الزمالك مينفعش في السنة دى يخرج من غير بطولة".

أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (2)

وينضم إلى الاستديو الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي لتحليل أداء التحكيم في اللقاء والتعليق على أبرز الحالات، وطارق سليمان مدب حراس الأهلي السابق للحديث عن أداء حراس الفريقين في نهائي القرن.

أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (1)

وبدأ الاستديو على تليفزيون اليوم السابع في الثامنة مساءا ويقدمه أحمد عصام ومحمد عراقي، حيث عرض الزميلين برفقة نجوم الأهلي والزمالك السابقين موقف الفريقين قبل ضربة البداية وأرقام واحصائيات مباراة القمة بجانب تحليل أداء كل لاعب قبل ضربة البداية.

 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (3)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (4)
 
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (8)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (9)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (10)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (11)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (12)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (13)
 
أجواء احتفالية داخل تلفزيون اليوم السابع (14)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة