خالد صلاح

الإعدام لربة منزل قتلت نجل زوجها لمشاهدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها بالحدائق

السبت، 28 نوفمبر 2020 02:36 م
الإعدام لربة منزل قتلت نجل زوجها لمشاهدتها تمارس الرذيلة مع عشيقها بالحدائق محكمة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالإعدام لربة منزل بتهمة قتل نجل زوجها بعد أن شاهدها تمارس الرذيلة مع عشيقها داخل منزلها في حدائق القبة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة "ج.ع" ربة منزل قتلت المجني عليه "أسامة ج" عمدا مع سبق الإصرار، فبيتت النية وعقدت العزم علي قتله وأعدت لذلك الغرض سلاح أبيض «سكين» وبادرته بعدة طعنات أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة كانت علي علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وذات يوم شاهدت الطفل أثناء حديثها الغرامي المفعم بالمصطلحات الجنسية في الهاتف المحمول مع عشيقها، وقد سمع كل الحديث، فهددته بالقتل إذا أبلغ والده بما سمعه، وبالفعل لم يتكلم الطفل خوفا علي حياته.

وأشارت التحقيقات إلى أنه يوم الواقعة أثناء دخول الطفل المنزل، شاهد زوجة والده عارية في أحضان عشيقها داخل المنزل، فخططت الأخيرة للتخلص منه حتي لا يخبر والده، حيث استدرجته لأحد الأماكن المهجورة، مدعية أنها تصطحبه إلى أماكن الألعاب، وما أن ظفرت به حتي قامت بطعنه عدة طعنات أودت بحياته، ثم تخلصت من جثته وفرت هاربة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وباشرت النيابة التحقيقات حتى تم إحالتها للمحاكمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة