خالد صلاح

برايتون ضد ليفربول.. الريدز يسجل رقما سلبيا خارج ملعبه بالبريميرليج

السبت، 28 نوفمبر 2020 04:48 م
برايتون ضد ليفربول.. الريدز يسجل رقما سلبيا خارج ملعبه بالبريميرليج ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، رقما سلبيا بعدما سقط في فخ التعادل أمام برايتون، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن ليفربول فشل في تحقيق الفوز خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي في المباراة الرابعة على التوالي.

وحقق ليفربول 3 تعادلات وهزيمة في أخر 4 مباريات بعيدا عن ملعب "آنفيلد" بالبريميرليج، ليفشل في تحقيق الفوز خلال هذه السلسلة للمرة الأولى منذ يناير ومارس من عام 2017.

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام الوصيف الذى سيلتقى مع تشيلسى مساء الأحد، بينما برايتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

وخاض ليفربول  اللقاء بالتشكيل التالى، أليسون فى حراسة المرمى ثم ويليامز، فيليبس، فابينيو، روبيرتسون، فينالدوم، ميلنر، مينامينو، جوتا، فيرمينو، محمد صلاح.

أما تشكيل برايتون فجاء كالتالى: ريان فى حراسة المرمى ثم وايت، ويبستر، دانك، كونولي، بيسوما، موباى، جروس، ويلبيك، مارش، فيلتمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة