خالد صلاح

#شكرا_محاربي_الزمالك.. جمهور الأبيض يشكر نجومه على أدائهم بنهائى أفريقيا

السبت، 28 نوفمبر 2020 01:56 م
#شكرا_محاربي_الزمالك.. جمهور الأبيض يشكر نجومه على أدائهم بنهائى أفريقيا مباراة الاهلي والزمالك
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دورى أبطال أفريقيا على تريندات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات من انتهاء المباراة بفوز النادى الأهلى على غريمه الزمالك بنتيجة 2 - 1، وبآلاف التغريدات تفاعل جمهور الزمالك على "تويتر" مع الهاشتاجات التى تلت المباراة، حيث تصدر هاشتاج #شكرا_محاربي_الزمالك قائمة الهاشتاجات الأكثر رواجا عبر المنصة الاجتماعية.

وتفاعل أحد مغردى "تويتر" مع الهاشتاج قائلًا: "اللعيبة كانو رجالة وأد المسئولية ولعبو ماتش حلو لكن ربنا مأردش إن البطولة تبقى بتاعتنا وتتعوض بشىء أحسن إن شاء الله.. شكرًا لاعبي الزمالك الأبطال الذين حاربوا من أجلنا"، وأضاف آخر: "جول شيكابالا كان يستاهل يبقي ذكرى حلوة.. جول أوناجم وصدة أبو جبل قصاد الترجى.. إياب الرجاء وروح الونش وساسي ومصطفى محمد.. مجهود بن شرقي ومجهود البطولة حرام يروح كدا".

 

 

وكتب آخر: "مفيش لاعب يلام أو لاعب قصر، كلهم رجالة من أول لاعب لآخر لاعب، كل الشكر لشيكابالا اللي مخذلناش ومضيعش حبنا السنين اللي فاتت له وكان قد المسئولية ورفع راسنا وسكت أى حد.. كل الشكر يا رجالة الزمالك"، كما توجه مدون آخر بالشكر للاعبى الزمالك، حيث نشر عبر حسابه على تويتر: "شكرا يا أبطال لم تدخروا أى مجهود وقدمتم كل شىء لديكم وكنتم الأفضل رغم الغيابات، حزني الوحيد أن شيكابالا لم يتوج باللقب".

550
 
 
 
54651
 

جدير بالذكر، أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كان قد علق عبر حسابه بموقع "تويتر"، علي خسارة الزمالك للقب الأفريقي، عقب الهزيمة بهدفين مقابل هدف فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، والذى جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولى، للمرة الأولى فى تاريخ القارة السمراء، وكتب: "الحمد لله.. كل الظروف كانت ضد #الزمالك ومبروك للأهلي".

ويحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة، وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بنتيجة 3 / 1، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلى فى النهائى الأفريقى.

بينما تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.


الاهلي

الزمالك

نادي القرن

مباراة الاهلي والزمالك

شكرا محاربي الزمالك

شيكابالا

ابطال افريقيا

مومن زكريا

قفشه

النادي الاهلي

دوري ابطال افريقيا 2020

الفائزين بدوري ابطال افريقيا

كم مرة فاز الزمالك بدوري ابطال افريقيا

الاهلى بطل افريقيا

تتويج الاهلي

احتفال الاهلي

احتفال الاهلى اليوم

احتفالات الاهلي

احتفالات الاهلى

صور فوز الاهلى

نسر الاهلى

صور لنادى الاهلى

فوز الاهلى

صور النادى الاهلى

فوز الاهلى اليوم

الاهلى فوق الجميع

فوز الاهلى على الزمالك

اجمل الصور للنادى الاهلى

اسياد افريقيا

ابطال افريقيا هو حالنا

بطل افريقيا

الاهلي بطل افريقيا

كاس افريقيا

بطولة افريقيا

الاهلي افريقيا

دوري ابطال افريقيا

نهائي افريقيا

دورى ابطال افريقيا

الاهلي والزمالك دوري ابطال افريقيا

ابطال افريقيا 2020

صور كاس دوري ابطال افريقيا

كم مرة فاز الاهلى بدورى ابطال افريقيا

كاس ابطال افريقيا

كاس دوري ابطال افريقيا

اهداف الاهلي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

ملخص مباراة الاهلي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة