خالد صلاح

قفشة لـ لميس الحديدى: بعلم موسيمانى عربى وحفظته من 1 لـ10.. وقالى هاعمل تاريخ بيك

السبت، 28 نوفمبر 2020 10:16 م
قفشة لـ لميس الحديدى: بعلم موسيمانى عربى وحفظته من 1 لـ10.. وقالى هاعمل تاريخ بيك محمد مجدى قفشة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي عن قيامه بتعليم الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني للأهلي ، اللغة العربية، وقال قفشة انه يقوم بتعليم موسيماني العربي وقام بتحفيظه الأرقام من 1 الي 10 ، وأضاف قفشة خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أنه لا يعرف اللغة الإنجليزية ويقوم بتعليم موسيماني العربي والأخير يعلمه الإنجليزية.

وقال قفشة ان موسيماني أخبره بانه جاء للاهلي لكي يصنع تاريخ وسيصنع التاريخ بوجودى معه في الأهلي.

كما أكد محمد مجدى قفشة لاعب الأهلي أن الهدف الذي أحرزه في مرمي الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا يعتبر أفضل لحظة في حياته، وأضاف قفشة: اتدرب علي استغلال الكرات المرتدة من المدافعين، وقمت بتنفيذها امام الوداد ومباراة توجو في المنتخب.

 

في نفس السياق أكدت الإعلامية لميس الحديدى ان مباراة القمة التي أقيمت أمس بين الأهلي والزمالك كانت ممتعة، واستحقت ان يطلق عليها لقب قمة القرن، وأضافت الحديدي عبر برنامج كلمة أخيرة ان الزمالك لعب بمستوي جيد طوال فترات المباراة ولكن الأهلي خطف الفوز واللقب بهدف قفشة.

وقالت لميس الحديدي ان هدف شيكابالا كان رائع ، ولكنه لم يكن كافيا لاحراز الزمالك اللقب، وأضافت الحديدى قائلة : البطولة لا تعترف بالمستوي وانما بالاهداف ، مستشهدة بمقولة الراحل كابتن لطيف المعلق الكروى الشهير : الكورة اجوان.

واستضافت الإعلامية لميس الحديدى، مساء اليوم السبت، في برنامجها "كلمة أخيرة"، النجم محمد مجدى قفشة، لاعب النادى الأهلى، وصاحب هدف التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بالأمس، في المباراة التي انتهت بفوز الاهلى 2/1 .

ويعد هذا اللقب التاسع للأهلى، حيث اقتنص النادى لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013، وكانت هذه المباراة هي النهائي رقم 13 للأهلي الذي يتأهل له في تاريخه، لكنه فشل في الفوز بالبطولة 4 مرات وكان وصيفا في 4 نسخ من البطولة.

ومن المنتظر أن يمثل الأهلى القارة الأفريقية فى بطولة كأس العالم للأندية التى تنظم فى الدوحة فى فبراير المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة