خالد صلاح

قفشة لـ لميس الحديدى: زيزو أخطر واحد فى الزمالك وأكتر من شيكابالا

السبت، 28 نوفمبر 2020 10:10 م
قفشة لـ لميس الحديدى: زيزو أخطر واحد فى الزمالك وأكتر من شيكابالا قفشة
كتب محمد ربيع - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي أنه يرى أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هو اخطر لاعب في الفريق الأبيض، مؤكدا أن زيزو هو الأخطر في الفريق الأبيض وأخطر من محمود عبد الرازق شيكابالا، نظرا لان زيزو لديه حلول كثيرة لمنطقة وسط الملعب بخلاف شيكابالا الذي يجيد اللعب علي الأطراف فقط.

وأضاف قفشة  انه اجرى اتصالات هاتفية بكلا من عبد الله جمعة ومحمود الونش لاعبي الزمالك للاطمئنان عليهما بعد اصابتهما بكورونا، مضيفا خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى انه حزين لاصابة لاعبي الأهلي والزمالك بكورونا ، وانه حاول التواصل مع يوسف أوباما لاعب الزمالك للاطمئنان عليه الا انه فشل في الوصول اليه لعدم امتلاكه رقم هاتفه.

وعن الاستعداد لمباراة الزمالك قال قفشة ان موسيماني يجعل اللاعبين يحفظون طرق لعب لاعبي المنافس ، مؤكدا علي انه كان يشاهد يوميا لقطات لطارق حامد لاعب وسط الزمالك ، علي تليفونه الشخصي ، لدراسة تحركاته وفقا لتعليمات موسيماني.

كما كشف محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي عن قيامه بتعليم الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني للأهلي ، اللغة العربية، وقال قفشة انه يقوم بتعليم موسيماني العربي وقام بتحفيظه الأرقام من 1 الي 10 ، وأضاف قفشة خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة انه لا يعرف اللغة الإنجليزية ويقوم بتعليم موسيماني العربي والأخير يعلمه الإنجليزية.

كما أكد محمد مجدى قفشة لاعب الأهلي ان الهدف الذي أحرزه في مرمي الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا يعتبر أفضل لحظة في حياته، وأضاف قفشة: اتدرب علي استغلال الكرات المرتدة من المدافعين، وقمت بتنفيذها امام الوداد ومباراة توجو في المنتخب.

 

محمد مجدى قفشة (4)
 
محمد مجدى قفشة (6)
 
محمد مجدى قفشة (9)
 
محمد مجدى قفشة (10)
 
محمد مجدى قفشة (11)
 
محمد مجدى قفشة (14)
 
محمد مجدى قفشة (22)
 
محمد مجدى قفشة (23)
 
محمد مجدى قفشة (26)
 
محمد مجدى قفشة (27)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة