خالد صلاح

Top7.. روبوت مصرى يمكنه اختبار فيروس كورونا.. وموعد إجازة الفصل الدراسى الأول

السبت، 28 نوفمبر 2020 02:58 ص
Top7.. روبوت مصرى يمكنه اختبار فيروس كورونا.. وموعد إجازة الفصل الدراسى الأول تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 27 نوفمبر 2020، إعداد محمود نصر، وتقديم هشام عبد التواب، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

مخترع مصري استطاع صناعة روبوتًا واقعيًا بوجه بشري ويمكنه قياس درجة حرارة المصابين بكورونا واختبارات الدم، إجراء تخطيط صدى القلب والأشعة السينية وعرض النتائج على شاشة مثبتة في صدره.

سجلت شركات عقارات إماراتية رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس بهدم أطول مبنى بالمتفجرات بارتفاع أكثر من 165 متراً، وذلك بنجاح عملية هدم 4 أبنية شاهقة بمنطقة ميناء زايد بأبوظبى.

وزارة التربية والتعليم، أعلنت أن الفصل الدراسى الأول ينتهى 5 فبراير المقبل، لتبدأ إجازة نصف العام من 6 حتى 18 فبراير، وأن امتحانات الفصل الدراسى الأول تبدأ 23 يناير المقبل.

اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الحكم المصرى إبراهيم نور الدين للتواجد كحكم رابع لنهائى القرن الأفريقى بين الزمالك والأهلى فى التاسعة مساء اليوم، بدلا من رضوان جيد، الذى أصيب بكورونا.

الخارجية الإيرانية، أكدت أن هناك مؤشرات قوية ترجح دورا إسرائيليا  باغتيال العالم النووى الإيرانى، محسن فخري زاده بعدما تم استهدافه في عملية تفجير وإطلاق نار قرب العاصمة طهران مساء الجمعة.

النجمة اللبنانية إليسا، تمنت خروج مباراة القمة الافريقية بين الاهلي والزمالك بشكل يليق بالكرة المصرية، قائله الأهلي حديد" وكمان النجم محمد هنيدي حرص على مؤازرة الزمالك قائلاً السادسة يا زمالك.

مجلس الوزراء قرر تشكيل غرفة أزمات مركزية لمتابعة سير العمل بالمستشفيات، لإمداد الفرق الطبية بالدعم الإكلينيكي في التعامل مع الحالات المصابة وبروتوكولات العلاج وذلك استعداد للموجة الثانية من فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة