خالد صلاح

آرسنال يتأخر بثنائية ضد وولفرهامبتون في الشوط الأول.. والنني على الدكة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:25 م
آرسنال يتأخر بثنائية ضد وولفرهامبتون في الشوط الأول.. والنني على الدكة جانب من الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد الننى، الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه وولفرهامبتون متأخرًا بنتيجة 2-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجلس النني على مقاعد البدلاء لأول مرة بعد شفاءه من فيروس كورونا.

ارسنال ضد وولفرهامبتون

تقدم بيدرو نيتو للضيوف في الدقيقة 27 وتعادل جابرييل ماجالهايس لأرسنال في الدقيقة 30 قبل أن يتقدم دانيال بودينسي للذئاب في الدقيقة 42 من زمن الشوط الاول.

وتعرض المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز، لاعب فريق وولفرهامبتون، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس، على أثر كرة مشتركة مع ديفيد لويز، مدافع فريق أرسنال،من ضربة ركنية نفذها ويليان، جناح الجانرز، بعد خمس دقائق فقط على بداية اللقاء.

واستمر المهاجم المكسيكى، يتلقى الإسعافات الطبية، لمدة 9 دقائق على أرضية الملعب، قبل أن يحمل على النقالة، ويغادر أرضية الملعب، إلى احدى المستشفيات القريبة، لتلقى الإسعافات اللازمة، بينما عاد ديفيد لويز، لإستكمال المباراة مع فريق أرسنال.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراس المرمى: لينو/ الدفاع: جابرييل ماجالهايس، ديفيد لويز، كيران تيرني/  الوسط: سيبايوس، تشاكا، ويلوك/ الهجوم: ويليان، بوكايو ساكا، بيير إيميريك أوباميانج.

ودخل رجال ميكيل أرتيتا مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق الفوز المفقود في الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة للمنافسة على قمة ترتيب البريميرليج من جديد، بعد أن كان الجانرز يتصدر الترتيب في بداية الموسم.

ورغم أن الجانرز قدم بداية رائعة للموسم وضعته على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه ترنح بشدة خلال الجولات الماضية، حيث أنه لم يتذوق طعم الفوز في مبارياته الثلاثة الأخيرة بالبريميرليج.

ويحتل أرسنال المركز الـ 13 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة