خالد صلاح

المستشار محمد سيد عطية عضو لجنة إدارة الزمالك.. محام عام أول ومشهود له بالكفاءة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 10:19 م
المستشار محمد سيد عطية عضو لجنة إدارة الزمالك.. محام عام أول ومشهود له بالكفاءة نادى الزمالك - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت وزارة الشباب والرياضة فى بيانها الصادر اليوم، إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التى فحصت ملفات نادى الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.
 
كما قررت الوزارة وقف مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة وما سوف تسفر عنه من نتائج. 
 
وشملت اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كل من القاضى أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، والقاضى هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاسئناف بمحكمة استئناف القاهرة، والمحامى العام الأول محمد سيد عطية على أحمد  المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.
 
المستشار محمد سيد عطية خريج كلية الحقوق ومن الأوائل على دفعته، حيث تدرج في العمل القضائي بداية من النيابة العامة بكل درجاتها المختلفة من رئيس نيابة حتى وصل إلى درجة محام عام أول، ثم تدرج للعمل بمنصب رئيس بمحكمة استئناف القاهرة، ثم تم اختياره للعمل بمحكمة النقض لدى نيابة النقض وتدرج فى المناصب داخل النيابة حتى وصل إلى درجة محام عام أول حاليا ومشهود له بالكفاءة بين زملائه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة