خالد صلاح

تفاصيل ضبط المتنمرين على شيكابالا فى تغطية تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:01 م
تفاصيل ضبط المتنمرين على شيكابالا فى تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول كواليس ضبط المتنمرين على محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك.

 

وتناولت التغطية تفاصيل ضبط رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر عدد من مرتكبى واقعة حمل "كلب" للتنمر بشيكابالا، بميدان صلاح الدين خلال الاحتفالات بفوز النادى الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا للأندية، حيث تم تفريغ الكاميرات بمختلف أرجاء الميدان، لكشف المتورطين فى الواقعة، وتم ضبط عدد منهم، وجارى التحقيق معهم.

 

 

مصدر أمنى بمديرية أمن الأقصر، قال إنه فور ظهور الفيديو والتأكد من الواقعة بقلب ميدان صلاح الدين الأقصرى، تم على الفور تشكيل فريق بحث وتفريغ كافة الكاميرات المراقبة بالمحلات والكافيهات المحيطة بالميدان لكشف هوية المتورطين بالواقعة.

 

المصدر أضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم كشف هوية 6 من الشباب هم من أحضروا الكلب ووجهوا الهتافات ضد لاعب الزمالك بميدان صلاح الدين، وقاموا برفع "الكلب" وعليه تيشيرت أبيض للتنمر على شيكابالا، وتمت ملاحقتهم والقبض على عدد منهم، وجارى التحقيق معهم لحين عرضهم على النيابة العامة.

 

ويعد "التنمر"، بمثابة شكل من أشكال الإيذاء والإساءة الموجه من قبل فرد نحو فرد آخر أو مجموعة نحو أخرى، الأمر الذى دفع معه منظمات دولية وحقوقية وعلى رأسها منظمة اليونيسف فى تنظيم حملات توعوية للقضاء على تلك الظاهرة، هذا الأمر دفع مجلس الوزراء المصرى لإضافة مادة قانونية جديدة لمعاقبة المتنمرين.

 

وأوضح خبراء قانونيين، أن مجلس الوزراء وافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات، بإضافة مادة جديدة لقانون العقوبات، برقم (309 مكرراً ب)، والتي أوردت تعريفاً للتنمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة